مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

انخفاض أسعار الذهب مع صعود الدولار الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني طائرات عسكرية ومدنية تُزيِّن سماء المملكة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 الحريري: المملكة ستتمكن بقياداتها من كبح المخاطر أمام شعوبنا إلغاء نتائج الهلال وانسحابه من البطولة الأسيوية الأمم المتحدة تحذر من أزمة ديون وشيكة في البلدان النامية غير الساحلية بسبب كورونا عبدالرحمن بن عبيد السدر يكتب: تسعون عامًا من الولاء والوفاء القبض على مواطن تعمد إسقاط العلم الوطني من مركبةٍ في وادي الدواسر سمو وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الافتراضي الـ 13 لمجموعة الحوكمة العالمية 3G الرئيس العام لشؤون الحرمين يدشن الكاميرات الحرارية المطورة بالمسجد الحرام مقتل جنديين باكستانيين بنيران هندية عبر الخط الفاصل في كشمير العراق يسجل 5055 إصابة جديدة بفيروس كورونا صدور الموافقة الملكية على التنظيم الجديد للهيئة الملكية لمحافظة العلا القبض على 8 أشخاص تورطوا بعدد من جرائم الاعتداء والسلب وسرقة المركبات

يفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.. تقاطع الموت بتيسير جدة يقلق السائقين

يفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.. تقاطع الموت بتيسير جدة يقلق السائقين
سلطان السلمي
جدة

يقع التقاطع المسمى بطريق الموت بحي التيسير بشرق جدة مع حي مريخ باتجاه محطة تحلية المياه، حيثُ يكتظ بالكثير من الآليات والشاحنات وصهاريج المياه، ويفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.

وسمي بتقاطع الموت؛ نظرًا لما يلاحظه سكان الحي من تهور وسرعة بعض قائدي السيارات بدون انتباه للطريق، ويزداد الخطر في الليل نتيجة الظلام الدامس، والكثافة المرورية العالية.

عدسة “برق” التقت بعدد من أهالي الحي، يقول المواطن ف، م، إن التقاطع يخلو من اللوحات التحذيرية والمطبات الصناعية للتقليل من السرعة، وقد ينتج عن ذلك حوادث خطيرة ومميتة لا قدر الله، مناشدًا بضرورة وضع الحلول المناسبة وإنهاء هذه المعاناة.

الجدير بالذكر أن المطبات الصناعية كانت موجودة سابقاً، وتمت إزالتها أثناء زفلتت الطريق، ولم يتم عمل مطبات صناعية حتى الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة