مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمطار وسحب رعدية ممطرة ورياح نشطة في طقس اليوم “الخارجية” تحذر المواطنين بشأن السفر إلى لبنان أمير منطقة جازان يتفقد مركزي الحقو والفطيحة بمحافظة بيش “حساب المواطن” ينشر توضيح هام بشأن الراتب التقاعدي “المرور”: القيادة بهذا النوع من المركبات يُعرضك للغرامة مارك زوكربيرج: يجب علينا حماية الإنترنت من النفوذ الصيني “الصين” رائدة عالمياً في براءات الاختراع لعام 2018 تعرف على الصلة بين الاكتئاب وآلام المفاصل ! “دراسة”: إدمان النيكوتين يرفع خطر الإصابة بمرض السكري “غوميز” أفضل لاعب في لقاء الهلال وضمك “كلوب” يحذر لاعبيه من مراوغة مدرب اليونايتد قبل مواجهة الأحد بريطانيا تكشف موعد انسحابها من الاتحاد الأوروبي إذا رفض البرلمان الاتفاق

يفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.. تقاطع الموت بتيسير جدة يقلق السائقين

يفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.. تقاطع الموت بتيسير جدة يقلق السائقين
سلطان السلمي
جدة

يقع التقاطع المسمى بطريق الموت بحي التيسير بشرق جدة مع حي مريخ باتجاه محطة تحلية المياه، حيثُ يكتظ بالكثير من الآليات والشاحنات وصهاريج المياه، ويفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.

وسمي بتقاطع الموت؛ نظرًا لما يلاحظه سكان الحي من تهور وسرعة بعض قائدي السيارات بدون انتباه للطريق، ويزداد الخطر في الليل نتيجة الظلام الدامس، والكثافة المرورية العالية.

عدسة “برق” التقت بعدد من أهالي الحي، يقول المواطن ف، م، إن التقاطع يخلو من اللوحات التحذيرية والمطبات الصناعية للتقليل من السرعة، وقد ينتج عن ذلك حوادث خطيرة ومميتة لا قدر الله، مناشدًا بضرورة وضع الحلول المناسبة وإنهاء هذه المعاناة.

الجدير بالذكر أن المطبات الصناعية كانت موجودة سابقاً، وتمت إزالتها أثناء زفلتت الطريق، ولم يتم عمل مطبات صناعية حتى الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة