مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 28 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني لأول مرة.. الصين تعلق جميع الرحلات الجوية داخل وخارج البلاد “العنف الأسري”.. محاضرة توعوية تنظمها جميعة “فتاة الخليج” في الخبر الشرقية.. “رضا المستفيدين” يضع لمساته الأخيرة على نتائج تقارير المسح الميداني أمير الشرقية يرعى انطلاق بطولة كرة المرمى لذوي الإعاقة غداً تحت شعار “ألوان رقش”.. “مرضى الشيخوخة” تقيم المعرض الأول للكتاب الحديث بجدة “التويجري” يتابع جاهزية مطار الرياض لمنع دخول “كورونا الجديد” هيئة الرياضة تحتفل بإنجاز الأخضر الأولمبي كورونا واقتصاد الصين.. تكلفة تأمين الديون ترتفع وتباطؤ في الأفق مصر.. مصرع عروسين “سامح وريموند” بعد 72 ساعة زواج بالإسماعيلية مصرع قائد القطاع الغربي للمليشيات الحوثية في مواجهات بتعز كوريا الجنوبية ترفع مستوى التأهب تحسبا لانتشار فيروس “كورونا” انطلاق أعمال المؤتمر الأوروبي الثالث عشر للغاز في فيينا

يفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.. تقاطع الموت بتيسير جدة يقلق السائقين

يفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.. تقاطع الموت بتيسير جدة يقلق السائقين
سلطان السلمي
جدة

يقع التقاطع المسمى بطريق الموت بحي التيسير بشرق جدة مع حي مريخ باتجاه محطة تحلية المياه، حيثُ يكتظ بالكثير من الآليات والشاحنات وصهاريج المياه، ويفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.

وسمي بتقاطع الموت؛ نظرًا لما يلاحظه سكان الحي من تهور وسرعة بعض قائدي السيارات بدون انتباه للطريق، ويزداد الخطر في الليل نتيجة الظلام الدامس، والكثافة المرورية العالية.

عدسة “برق” التقت بعدد من أهالي الحي، يقول المواطن ف، م، إن التقاطع يخلو من اللوحات التحذيرية والمطبات الصناعية للتقليل من السرعة، وقد ينتج عن ذلك حوادث خطيرة ومميتة لا قدر الله، مناشدًا بضرورة وضع الحلول المناسبة وإنهاء هذه المعاناة.

الجدير بالذكر أن المطبات الصناعية كانت موجودة سابقاً، وتمت إزالتها أثناء زفلتت الطريق، ولم يتم عمل مطبات صناعية حتى الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة