مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “فيسبوك” يضحي بـ100 ألف متابع ويحذف الصفحة العربية لخامنئي تركيا تدافع عن تهديدها بإعاقة خطط حلف الأطلسي الاتحاد الأوروبي: على إيران التراجع عن خطواتها السلبية بالاتفاق النووي “موسكو”: علاقاتنا مع مصر تعيش “نهضة” حقيقية “طقس الغد”.. أمطار رعدية مع انخفاض في درجات الحرارة على 12 منطقة خفر السواحل الموريتاني يوقف نحو 140 مهاجرًا غير شرعي محافظ القريات يعقد إجتماعًا مع مدير فرع وزارة الإسكان بمنطقة الجوف إصابة 37 فلسطينيًا برصاص قوات الاحتلال عند حدود قطاع غزة الجبير: إيران تهدد المنطقة برمتها ولم يعد من الممكن تحمل عدوانيتها إصدار أكثر من مليون و600 ألف تأشيرة عمرة “الهيئة الملكية” تحتفي باليوم العالمي للتطوع الرياض.. انطلاق حملة مناعة للتوعية بالتطعيم ضد الفيروسات

يفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.. تقاطع الموت بتيسير جدة يقلق السائقين

يفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.. تقاطع الموت بتيسير جدة يقلق السائقين
سلطان السلمي
جدة

يقع التقاطع المسمى بطريق الموت بحي التيسير بشرق جدة مع حي مريخ باتجاه محطة تحلية المياه، حيثُ يكتظ بالكثير من الآليات والشاحنات وصهاريج المياه، ويفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.

وسمي بتقاطع الموت؛ نظرًا لما يلاحظه سكان الحي من تهور وسرعة بعض قائدي السيارات بدون انتباه للطريق، ويزداد الخطر في الليل نتيجة الظلام الدامس، والكثافة المرورية العالية.

عدسة “برق” التقت بعدد من أهالي الحي، يقول المواطن ف، م، إن التقاطع يخلو من اللوحات التحذيرية والمطبات الصناعية للتقليل من السرعة، وقد ينتج عن ذلك حوادث خطيرة ومميتة لا قدر الله، مناشدًا بضرورة وضع الحلول المناسبة وإنهاء هذه المعاناة.

الجدير بالذكر أن المطبات الصناعية كانت موجودة سابقاً، وتمت إزالتها أثناء زفلتت الطريق، ولم يتم عمل مطبات صناعية حتى الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة