مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “عضو شورى” يقترح إلغاء الكفيل و3 سنوات للإقامة للقضاء على التستر التجاري السفير المعلمي: المملكة شريك حيوي للأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب والتطرف حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء “التجارة” تشهر بصاحب مؤسسة تغش المستهلكين وتزور بلد المنشأ وتواريخ إنتاج السلع الغذائية عبد الله السويلم يكتب لـ”برق”: النجاح مصر تعلن تراجعا جديدا بوفيات كورونا اكتشاف علمي كبير يمهد لفهم تعقيدات الدماغ البشري حفتر: تركيا تسعى للسيطرة على ثروات ليبيا لمعالجة أزماتها الاقتصادية كورونا يحول رئتي مصابة إلى “صخر”.. والزراعة تنقذها وزير الصحة: أضفنا أكثر من 2500 سرير عناية مركزة جديدة في أقل من ثلاثة أشهر خادم ‏الحرمين يعزي أسرة عويقل السلمي في وفاة فقيدهم مصر.. الخلافات تتواصل في محادثات سد النهضة

يفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.. تقاطع الموت بتيسير جدة يقلق السائقين

يفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.. تقاطع الموت بتيسير جدة يقلق السائقين
سلطان السلمي
جدة

يقع التقاطع المسمى بطريق الموت بحي التيسير بشرق جدة مع حي مريخ باتجاه محطة تحلية المياه، حيثُ يكتظ بالكثير من الآليات والشاحنات وصهاريج المياه، ويفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.

وسمي بتقاطع الموت؛ نظرًا لما يلاحظه سكان الحي من تهور وسرعة بعض قائدي السيارات بدون انتباه للطريق، ويزداد الخطر في الليل نتيجة الظلام الدامس، والكثافة المرورية العالية.

عدسة “برق” التقت بعدد من أهالي الحي، يقول المواطن ف، م، إن التقاطع يخلو من اللوحات التحذيرية والمطبات الصناعية للتقليل من السرعة، وقد ينتج عن ذلك حوادث خطيرة ومميتة لا قدر الله، مناشدًا بضرورة وضع الحلول المناسبة وإنهاء هذه المعاناة.

الجدير بالذكر أن المطبات الصناعية كانت موجودة سابقاً، وتمت إزالتها أثناء زفلتت الطريق، ولم يتم عمل مطبات صناعية حتى الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة