مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ستة قتلى و75 جريحاً إثر زلزال بقوة 6 درجات ضرب جنوب غرب الصين أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين وشيوخ القبائل بالمنطقة “الصحة” تدعو المرشحين على الوظائف المشمولة لاستكمال إجراءات الترشيح رئيس برشلونة: لم نتفاوض مع جريزمان جمهور الهلال يدفع الأزرق نحو إنجاز جديد 6 زيوت تساعد على انقاص الوزن.. تعرف عليها! تعرف على فوائد التوت الأزرق لمرضى الكبد “مدني القصيم”: إخلاء منزل وإخماد حريق بـ”الفايزية” “مدني أبها” يخمد حريقًا في شقة سكنية بحي المطار المطلق: يجوز للمسلم أن يصوم الست قبل القضاء أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة إيطاليا لدى المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني “نجاحات”.. برنامج لتطوير مهارات الطلاب والطالبات بالإجازة الصيفية

يفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.. تقاطع الموت بتيسير جدة يقلق السائقين

يفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.. تقاطع الموت بتيسير جدة يقلق السائقين
سلطان السلمي
جدة

يقع التقاطع المسمى بطريق الموت بحي التيسير بشرق جدة مع حي مريخ باتجاه محطة تحلية المياه، حيثُ يكتظ بالكثير من الآليات والشاحنات وصهاريج المياه، ويفتقد للوحات التحذيرية والمطبات الصناعية.

وسمي بتقاطع الموت؛ نظرًا لما يلاحظه سكان الحي من تهور وسرعة بعض قائدي السيارات بدون انتباه للطريق، ويزداد الخطر في الليل نتيجة الظلام الدامس، والكثافة المرورية العالية.

عدسة “برق” التقت بعدد من أهالي الحي، يقول المواطن ف، م، إن التقاطع يخلو من اللوحات التحذيرية والمطبات الصناعية للتقليل من السرعة، وقد ينتج عن ذلك حوادث خطيرة ومميتة لا قدر الله، مناشدًا بضرورة وضع الحلول المناسبة وإنهاء هذه المعاناة.

الجدير بالذكر أن المطبات الصناعية كانت موجودة سابقاً، وتمت إزالتها أثناء زفلتت الطريق، ولم يتم عمل مطبات صناعية حتى الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة