مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ميركل تثير القلق مجددا حول حالتها الصحية إيقاف فعاليات “موسم جدة” الليلة بسبب خسوف القمر خادم الحرمين يوجه باستضافة (200) حاج وحاجة من ذوي ضحايا حـادث نيوزيلندا لأداء فريضة الحج الاتحاد الأوروبي: إطلاق جولة جديدة من الحوار المتعلق بالطاقة مع مصر “التحالف” يعلن إسقاط 3 طائرات حوثية مسيّرة باتجاه جازان وأبها الأربعاء.. سحب قرعة تصفيات كأسي العالم وآسيا “نيوم” تفتح باب القبول للمرحلة الأولى من برنامج الابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف بحضور الأميرة فهدة بنت فهد.. ندوة للجمعية والمركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية اختفاء ناقلة نفط في مضيق هرمز.. ومسؤول إماراتي ينفي أن تكون مملوكة لبلاده “السعودية للكهرباء”: لدينا قاعدة صناعية متكاملة.. وفرص استثمارية بقيمة 25 مليار ريال “بلدي طبرجل” يقر إنارة وأرصفة بعض الأحياء ويحدد قطع استثمارية انطلاق أعمال جمعية كرامة في 6 محافظات

“إنستجرام” يُعلن عن خدمة جديدة للمستخدمين

“إنستجرام” يُعلن عن خدمة جديدة للمستخدمين
صحيفة برق
وكالات

أطلق تطبيق “إنستجرام” خدمة جديدة، تتيح للمستخدمين التسوق الإلكتروني بشكل مباشر.

ووفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تدعى الميزة الجديدة “Checkout”، والتي تساعد المستخدم على الشراء والدفع مباشرة من خلال التطبيق، بدلاً من اتجاهه للشراء من موقع متاجر التجزئة.

ويتعاون “إنستجرام” في الميزة الجديدة، مع 20 علامة تجارية عالمية، منها “نايكي” و”إتش أند إم” و”زارا” و”أديداس”.

وعن طريقة استخدام “Checkout”، عندما يرى المستخدم منتج يرغب في شراءه يضغط على صورته، لتفتح له الصفحة الخاصة به، والتي تتضمن مواصفاته، من لونه ومقاسه وخيارات أخرى.

وبعد تحديد المستخدم لتفضيلاته الخاصة بالمنتج الذي يرغب في شراءه، يضغط فوق زر “Checkout on Instagram”، والذي سينقلهم إلى صفحة الدفع، وهناك سيملأ بياناته، ولكن هذه الخطوة ستكون لمرة واحدة فقط عند أول عملية شراء.

ويؤكد “إنستجرام” أنه يخزن البيانات المالية الخاصة بمستخدميه بشكل آمن، حتى لا يضطروا إلى إدخالها في كل مرة، كما أشار إلى أنه يمكن لهم إنشاء رقم تعريف شخصي يجب إدخاله لكل عملية شراء.

جدير بالذكر أن مستخدمي “إنستجرام” متاح لهم شراء منتج واحد فقط في الوقت الحالي، على أن يسمح لهم بشراء منتجات متعددة وإضافتها في سلة الشراء قريبًا.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة