مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني توقعات الأرصاد لحالة الطقس اليوم الاتحاد الأوروبي يجدد الدعوة لوقف شامل لإطلاق النار في ليبيا “جوجل”: متسللون من الصين وإيران استهدفوا حملتي “بايدن” و”ترامب” الصين: تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” قوات الأمن الجزائرية تدمر تسعة مخابئ للجماعات الإرهابية بومبيو يجري اتصالاً هاتفياً بسمو ولي عهد أبوظبي لبحث الوضع في ليبيا ميركل لا تعتزم الترشح لمنصب المستشارة الفيدرالية مرة أخرى غرق سفينة إيرانية في المياه الإقليمية العراقية ميركل: مقتل فلويد حدث فظيع وأسلوب ترامب “مثير للجدل” روسيا تتبرع بـ500 ألف فرنك سويسري للصليب الأحمر لمحاربة وباء كورونا السديس يؤكد على منسوبي الرئاسة والوكالة التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية أداء متباين لمؤشرات الأسهم الأمريكية عند الإغلاق

“إنستجرام” يُعلن عن خدمة جديدة للمستخدمين

“إنستجرام” يُعلن عن خدمة جديدة للمستخدمين
صحيفة برق
وكالات

أطلق تطبيق “إنستجرام” خدمة جديدة، تتيح للمستخدمين التسوق الإلكتروني بشكل مباشر.

ووفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تدعى الميزة الجديدة “Checkout”، والتي تساعد المستخدم على الشراء والدفع مباشرة من خلال التطبيق، بدلاً من اتجاهه للشراء من موقع متاجر التجزئة.

ويتعاون “إنستجرام” في الميزة الجديدة، مع 20 علامة تجارية عالمية، منها “نايكي” و”إتش أند إم” و”زارا” و”أديداس”.

وعن طريقة استخدام “Checkout”، عندما يرى المستخدم منتج يرغب في شراءه يضغط على صورته، لتفتح له الصفحة الخاصة به، والتي تتضمن مواصفاته، من لونه ومقاسه وخيارات أخرى.

وبعد تحديد المستخدم لتفضيلاته الخاصة بالمنتج الذي يرغب في شراءه، يضغط فوق زر “Checkout on Instagram”، والذي سينقلهم إلى صفحة الدفع، وهناك سيملأ بياناته، ولكن هذه الخطوة ستكون لمرة واحدة فقط عند أول عملية شراء.

ويؤكد “إنستجرام” أنه يخزن البيانات المالية الخاصة بمستخدميه بشكل آمن، حتى لا يضطروا إلى إدخالها في كل مرة، كما أشار إلى أنه يمكن لهم إنشاء رقم تعريف شخصي يجب إدخاله لكل عملية شراء.

جدير بالذكر أن مستخدمي “إنستجرام” متاح لهم شراء منتج واحد فقط في الوقت الحالي، على أن يسمح لهم بشراء منتجات متعددة وإضافتها في سلة الشراء قريبًا.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة