مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك بالفيديو والصور.. طائرات سعودية وأمريكية في تشكيل مشترك فوق الخليج العربي رسميًا.. ساري مدربًا لـ«السيدة العجوز» لثلاثة مواسم مقبلة

ضمن موسم الشرقية 2019.. “رابح” يشعل الأحساء طربًا و”فؤاد” يترنم بأغانيه العاطفية

ضمن موسم الشرقية 2019.. “رابح” يشعل الأحساء طربًا و”فؤاد” يترنم بأغانيه العاطفية
عبدالمحسن القطان
الاحساء

“أنا فخور أن أكون بين أهلي وديرتي، اللي ولدت ودرست فيها” بهذه العبارة بدأ الفنان “رابح صقر” حفلته في الأحساء، ليقف سويعات عن الحديث لتأثره بالترحيب الحار لأكثر من 8 ألاف، اكتظت بهم جنبات مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في حفل أقامته الهيئة العامة للترفيه يوم الجمعة 29 مارس، ضمن حزمة فعاليات موسم الشرقية 2019، وشارك في الحفلة نفسها الفنان فؤاد عبدالواحد.

الفنان رابح الذي يقف بين جمهور مسقط رأسه في الأحساء ولأول مرة، اكتفى في حديثه لوسائل الإعلام قبيل الحفل بقوله: “الحسا أهلي وراح أبسطهم”، ليؤكد تألقه المعتاد وحضوره الفني المميز في الحفلات الغنائية، ليعتلي منصة الحفل واضعاً يده على رأسه وصدره تعبيراً لتقديره حضور الحفل.

بدأ رابح الحفلة بأغنيته “الكلام اللي أنت قلته”، لتتوالى بعدها حزمة من الأغاني الشهيرة لرابح والتي تجاوزت 14 أعنية، ومنها “عجزت اصالح فيك نفسي للأسف، على كيفك تزعلني، سقى الله، أنت ملك، كثير منك الزعل، الهوى شرقي، مغرورة، هذا اللي تبيه”.

في حين كانت أغنية “يا هلا بريحة هلي” لحظات استثنائية في الحفل، وقف معها الحضور موقف التصفيق الحار، وترديد كلمات الأغنية بشكل عالي، مرافقين أداء الفنان رابح على المسرح، كما هو الحال في أغنية ” الهوى شرقي”.

ففي الأغاني الأولى التي ارتجلها الفنان رابح واقفاً كعادته، أبدع بهدوئه الطربي، وترانيم الإيقاع الجميلة، وفي منصف الحفلة أمسك بآلة العود، ليبدأ تفاعل الجمهور بشكل لافت، والتصفيق القوي المصاحب للإيقاع عبر أغانيه الشهيرة، ليختتم حفلته بأغنية “في منتهى الرقة .. في منتهى الذوق”.

وفي الجزء الأول من الحفل، قدم الفنان فؤاد عبدالواحد، حزمة من أغانيه الجميلة، والتي تفاعل معها الحضور عبر طربياته الشهيرة، وترانيم أدائه الفني المميز، وحسه المرهف في أدائه العاطفي، مما أسهم في تحقيق تفاعل جميل، وحضور سيطر على موقع الحفل.

وافتتح الفنان فؤاد وصلاته الغنائية بـ “رفقاً ترى قلبي الصغير لا يتحمل”، فين كانت الأغنية الشهيرة “ياليالي ياليالي.. قالو إن الحب حالي” شيء مختلف، والتي ردد كلماتها الحضور في تفاعل لافت وجميل، لتتوالى بعدها حزمة الأغاني التي امتاز بها الفنان فؤاد.

في حين أكد لوسائل الاعلام قبيل صعوده لمنصة الحفل: “مشاركتي في ختام حفلات موسم الشرقية، اعتبرها تكريم لي، وسط جهود جبارة قدمها الموسم لأهل المنطقة وزوارها”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة