مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

السفارة البحرينية بالأردن تقيم أمسية شعرية خليجية بمشاركة الشعراء السعوديين

السفارة البحرينية بالأردن تقيم أمسية شعرية خليجية بمشاركة الشعراء السعوديين
سعود الشراري
عمّان

برعاية وحضور سعادة سفير مملكة البحرين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الأستاذ احمد الرويعي أقامت الملحقية الثقافية البحرينية ممثلةً بسعادة الملحق الثقافي الأستاذة ندى الحربان “الأمسية الشعرية الخليجية لشعراء الخليج تزامنا مع اليوم العالمي للشعر في قاعة الملحقية الثقافية البحرينية في عمان .

حيث شارك بالأمسية التي أدارها الاعلامي السعودي نايف الفندي كلاً من الشاعر محمد العبدلي من السعودية والشاعر جريان العتيبي من دولة الكويت والشاعر فهد الشمري من دولة الكويت والشاعر عبدالله صواخرون من سلطنة عمان والشاعر محمد السهيان من السعودية، بالإضافة الى ضيف شرف الأمسية الشاعر سالم العجارمة من المملكة الأردنية الهاشمية.

وبدأت الأمسية بآيات بيناتٍ من القرآن الكريم، ثم كلمة سعادة الملحق الثقافي البحريني الأستاذة ندى الحربان، بعد ذلك جاء دور الشعراء الذين تفاعل الجمهور المتواجد مع كافة قصائدهم التى ألقوها وسط أمواج من التصفيق مستمتعين بهذه الأمسية.

وفي نهاية الأمسية أعلن مقدم الأمسية الإعلامي نايف الفندي نهاية فقرات الأمسية، وقام سعادة سفير البحرين بتكريم الشعراء

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة