مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ستة قتلى و75 جريحاً إثر زلزال بقوة 6 درجات ضرب جنوب غرب الصين أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين وشيوخ القبائل بالمنطقة “الصحة” تدعو المرشحين على الوظائف المشمولة لاستكمال إجراءات الترشيح رئيس برشلونة: لم نتفاوض مع جريزمان جمهور الهلال يدفع الأزرق نحو إنجاز جديد 6 زيوت تساعد على انقاص الوزن.. تعرف عليها! تعرف على فوائد التوت الأزرق لمرضى الكبد “مدني القصيم”: إخلاء منزل وإخماد حريق بـ”الفايزية” “مدني أبها” يخمد حريقًا في شقة سكنية بحي المطار المطلق: يجوز للمسلم أن يصوم الست قبل القضاء أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة إيطاليا لدى المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني “نجاحات”.. برنامج لتطوير مهارات الطلاب والطالبات بالإجازة الصيفية

فيديو.. لحظة تتويج الشاعر السعودي سلطان السبهان بلقب “أمير الشعراء”‎

فيديو.. لحظة تتويج الشاعر السعودي سلطان السبهان بلقب “أمير الشعراء”‎
صحيفة برق
صحيفة برق

فاز الشاعر السعودي سلطان السبهان بلقب أمير الشعراء للموسم الثامن بعد منافسة قوية، ليصبح بذلك الحائز على اللقب للموسم الثالث على التوالي من السعودية، بعد فوز الشاعرين إياد الحكمي وحيدر العبدالله في الموسمين السابقين.

وتسلم السبهان بعد إعلان النتيجة أمس (الثلاثاء) على مسرح شاطئ الراحة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، خاتم الشعر وبردته وجائزة مالية قدرها مليون درهم إماراتي (نحو 272 ألف دولار).

وفي المركز الثاني فازت الإماراتية شيخة المطيري، لتحصل على جائزة مالية قدرها 500 ألف درهم، فيما حلّ المصري مبارك سيد أحمد بالمركز الثالث، وحصل على جائزة مالية قدرها 300 ألف درهم، وفي المركز الرابع جاء السنغالي محمد الأمين جوب، وحصل على 200 ألف درهم.

وتُعتبر مسابقة أمير الشعراء أكبر مسابقة تلفزيونية للشعر الفصيح في الدول العربية، حيث انطلقت في 2008م، ويصل مجموع جوائزها لأكثر من مليوني درهم إماراتي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة