مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “التجارة” تشهر بصاحب محطة تبيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات بمكة الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك

تظاهرات غاضبة بالسودان.. وحالة وفاة بين المتظاهرين

تظاهرات غاضبة بالسودان.. وحالة وفاة بين المتظاهرين
صحيفة برق
وكالات

شهدت العاصمة السودانية الخرطوم، السبت، تظاهرات غاضبة من آلاف الأشخاص في مسيرات منفصلة باتجاه وزارة الدفاع ومقر إقامة الرئيس عمر البشير، فيما تم الإعلان عن سقوط قتيل متأثرا بجراحه.

وأفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” بأن أحد المتظاهرين لقي حتفه متأثرا بجراحه في أم درمان، خلال مشاركته في التظاهرات.

وشارك آلاف الأشخاص، السبت، في مسيرات منفصلة بالعاصمة الخرطوم، باتجاه وزارة الدفاع ومقر إقامة البشير.

وأطلقت الشرطة السودانية الغاز المسيل للدموع، لتفريق المتظاهرين، الذي خرجوا في موكب السادس من أبريل للمطالبة بإسقاط النظام.

وشهدت أحياء واسعة من العاصمة الخرطوم وعدد من الولايات السودانية، خروج الآلاف من المتظاهرين.

وتركزت الحشود بشكل أكبر في شارع القيادة العامة للجيش السوداني بالخرطوم، وقال التجمع إنه سيسلم مذكرة للجيش تطالب برحيل النظام.

ويشهد السودان احتجاجات مستمرة مناهضة للحكومة منذ 19 ديسمبر الماضي، اندلعت في البداية بسبب ارتفاع الأسعار ونقص السيولة النقدية، لكنها تطورت إلى احتجاجات مناهضة لحكم الرئيس عمر البشير المستمر منذ 30 عاما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة