مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك بالفيديو والصور.. طائرات سعودية وأمريكية في تشكيل مشترك فوق الخليج العربي

جوجل تطلق خدمة لتوصيل الطائرات بدون طيار فى أستراليا

جوجل تطلق خدمة لتوصيل الطائرات بدون طيار فى أستراليا
صحيفة برق
متابعات

بعد شهور من الاختبار، أطلق قطاع Wing التابع لـ “ألفابت” الشركة الأم لجوجل، خدمة توصيل الطائرات بدون طيار فى أستراليا، والتى سوف تغطى حوالى 100 منزل فى ضواحى مدن كرايس، بالمرستون وفرانكلين، خارج العاصمة كانبيرا.

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى، فسيتمكن العملاء من طلب سلع صغيرة، مثل الأدوية والقهوة والبقالة، من مجموعة من الشركات المحلية، فيما تقول Wing إنها ستتوسع ببطء لتشمل المزيد من الأحياء “فى الأسابيع والأشهر المقبلة” و “تواصل مع المزيد من الشركات المحلية” لتوسيع المنتجات المتاحة للطلب.

وقد بدأ الفريق مشروعه داخل Google X لاختبار الطائرات بدون طيار فى أستراليا منذ عام 2014، وكانت الشركة تخطط لإطلاق خدمة تجارية فى عام 2017، لكن من الواضح أنها فشلت.

وبدلاً من ذلك، تعاونت Wing مع السلسلة الغذائية المكسيكية Guzman Y Gomez وتاجر المستحضرات الصيدلانية Chemist Warehouse لبعض التجارب المتقدمة فى أكتوبر 2017. ومنذ ذلك الحين، قدمت Wing 3000 حزمة إلى المنازل فى Fernleigh Park وRoyalla وBonython – ثلاث مجتمعات جنوب Canberra، بالقرب من الحدود بين إقليم العاصمة الأسترالية ونيو ساوث ويلز.

وقد تمت الموافقة على الخدمة من قبل هيئة سلامة الطيران المدنى التابعة للحكومة الأسترالية (CASA)، لكن بموجب هذا التصريح، يُمنع على Wing تحليق طائراتها بدون طيار قبل الساعة 7 صباحًا من الاثنين إلى السبت وحتى الساعة 8 صباحًا فى أيام الأحد والعطلات الرسمية، ويمكن للشركة أن تطير فوق المنازل ولكن يجب عليها تجنب الطرق الرئيسية مثل طريق بارتون السريع والطريق السريع الفيدرالى وهورس بارك درايف

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة