مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “بلدية القطيف” ترفع أكثر من 5200 م3 أنقاض ونفايات خلال عيد الفطر المبارك “التجارة” تشهر بصاحب محطة تبيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات بمكة الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا

تصميم جديد لمتجر جوجل بلاي

تصميم جديد لمتجر جوجل بلاي
صحيفة برق
وكالات

اقتربت شركة جوجل من تحديث التصميم الخاص بتطبيقها جوجل بلاي ، حيث تم الكشف عن أحدث نسخة اختبار من المتجر والتي تأتي بواجهة جديدة كليًا .

ووفقاً لموقع androidpolice المتخصص في الأخبار التقنية ، فيما يخص الواجهة الجديدة، فهي قادمة بتصميم “ماتيريال” بشكل كامل، وتضمنت عناصر أكثر مع شريط سفلي من خلاله سيتمكن المستخدم من الوصول السريع إلى الصفحة الرئيسية والألعاب والكتب والأفلام والعروض التلفزيونية، وتم التخلص من اختصار الموسيقى كما هو ملاحظ في الصور أدناه.

وما زالت الأقسام الأساسية تظهر أيضًا أعلى الشاشة، ولكن مع التصميم الجديد فقد فقدت أيقوناتها، وتم تجديد شريط البحث العلوي حيث أصبح الآن أكثر قابلية للقراءة والبحث، وذلك من خلال التخلص من شعار جوجل بلاي واستبداله باسم القسم الذي تتصفحه، والىن عند الانتقال الى القائمة، ستلاحظ أنه تم استبدال زر “المزيد” بسهم، والذي عند الضغط عليه سيحرر بعض المساحة على الشاشة.

وبالدخول إلى صفحة أي تطبيق، سيتم التركيز على ما يهم، حيث سيتم نشر زر التثبيت عبر عرض الشاشة بالكامل، مع معلومات أقل صلة مثل الفئة والعلامات، فضلًا عن استبدال شريط التقدم بدائرة حول رمز التطبيق تمتلئ عند اكتمال التنزيل، أخيرًا وكما أشرنا سابقًا هذا التصميم في مراحل الاختبار الأولى، وليس هناك أي كلمة من جوجل حول الموعد المحدد لإطلاق التحديث، ومع ذلك نحن بدورنا سنَمُدكم بكل ما هو جديد حول هذا الموضوع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة