مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “بلدية القطيف” ترفع أكثر من 5200 م3 أنقاض ونفايات خلال عيد الفطر المبارك “التجارة” تشهر بصاحب محطة تبيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات بمكة الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا

“فيسبوك” يخطط لإلغاء “ماسنجر” وإعادة طريقة التراسل الفوري إلى وضعها

“فيسبوك” يخطط لإلغاء “ماسنجر” وإعادة طريقة التراسل الفوري إلى وضعها
صحيفة برق
وكالات

كشفت تقارير صحفية أن موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، يخطط لإلغاء تطبيق “ماسنجر” وإعادة طريقة التراسل الفوري إلى وضعها الذي كانت عليه في السابق، حيث أوضح موقع “ذا فيرج” المهتم بأخبار التكنولوجيا، أن الفكرة قيد الدراسة والاختبار حاليا، مشيرا إلى أن الهدف منها يكمن في استخدام تطبيق واحد للوصول إلى كل المنصات، التي يوفرها “فيسبوك”.

ويوفر “فيسبوك” تطبيقا خاصا باسم “ماسنجر” للتراسل الفوري بين الأصدقاء، كما أن الضغط على أيقونة “الرسائل” الموجودة في تطبيق فيسبوك يقودك مباشرة إلى هذا التطبيق، لكن في السابق، كان التواصل يحدث من قلب تطبيق “فيسبوك” دون الحاجة إلى أي تطبيق ثان.

وقالت الباحثة جين مانشون ونغ، التي كشفت الخبر، إن التواصل بين الأصدقاء سيصبح ممكنا دون الحاجة إلى تطبيق “ماسنجر”، مشيرة إلى أن الميزات الثانوية (مثل إرسال الصور أو إجراء مكالمات) سيتطلب بالضرورة هذا التطبيق، حيث ستكون صفحة التراسل الجديدة الخاصة بـ”فيسبوك” طبيعية دون أي مؤثرات، مع الاحتفاظ باللون الأبيض، لكنها لن تحتوي على خاصية إرسال الصور أو التفاعل باستخدام الرموز التعبيرية.

أعلنت شركة “فيسبوك”، في يوليو/تموز 2016، لأول مرة، أن عدد مستخدمي تطبيق “ماسنجر”، الذي يدعم التواصل بالصوت والصورة، فاق المليار مستخدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة