مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 16 شعبان 1440 هجريا, الموافق 21 أبريل 2019 ميلاديا

«ماجد عبدالله» يعلق على خسارة النصر أمام الاتحاد

«ماجد عبدالله» يعلق على خسارة النصر أمام الاتحاد
صحيفة برق
الرياض

حمَّل ماجد عبدالله أسطورة نادي النصر والكرة السعودية، لاعبي الفريق النصراوي، مسؤولية الهزيمة أمام الاتحاد في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال إن لاعبي النصر وقعوا في أخطاء أدت لخسارتهم المباراة.

وتمكن الاتحاد من الفوز على النصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وتسببت خسارة النصر في عدم قدرة الفريق على العودة لصدارة ترتيب فرق جدول الدوري، تاركًا قمة الدوري للهلال الذي يحتل الصدارة برصيد 63 نقطة، متفوقا على النصر بفارق نقطتين؛ ما يعني عودة أوضاع الصراع بين الفريقين إلى ما كانت عليه.

وفي تغريدة نشرها ماجد عبدالله على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أكد أنه لا يوجد فريق يفوز دائمًا، مشيرًا إلى أن خسارة النصر أمام الاتحاد وراءها أخطاء اللاعبين.

وطالب ماجد لاعبي النصر بضرورة مراجعة حساباتهم وتصحيح الأخطاء، مشددًا على أن لقب مسابقة الدوري لايزال في الملعب.

واعتبر أسطورة النصر والكرة السعودية أن التركيز أمر ضروري في المباريات المتبقية من عمر المسابقة، مطالبًا بنسيان أمر الخسارة من الاتحاد بشكل تام، وقال: «تعثر الفارس لكنه سيعود بإذن الله».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*