مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك بالفيديو والصور.. طائرات سعودية وأمريكية في تشكيل مشترك فوق الخليج العربي رسميًا.. ساري مدربًا لـ«السيدة العجوز» لثلاثة مواسم مقبلة

«ماجد عبدالله» يعلق على خسارة النصر أمام الاتحاد

«ماجد عبدالله» يعلق على خسارة النصر أمام الاتحاد
صحيفة برق
الرياض

حمَّل ماجد عبدالله أسطورة نادي النصر والكرة السعودية، لاعبي الفريق النصراوي، مسؤولية الهزيمة أمام الاتحاد في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال إن لاعبي النصر وقعوا في أخطاء أدت لخسارتهم المباراة.

وتمكن الاتحاد من الفوز على النصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وتسببت خسارة النصر في عدم قدرة الفريق على العودة لصدارة ترتيب فرق جدول الدوري، تاركًا قمة الدوري للهلال الذي يحتل الصدارة برصيد 63 نقطة، متفوقا على النصر بفارق نقطتين؛ ما يعني عودة أوضاع الصراع بين الفريقين إلى ما كانت عليه.

وفي تغريدة نشرها ماجد عبدالله على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أكد أنه لا يوجد فريق يفوز دائمًا، مشيرًا إلى أن خسارة النصر أمام الاتحاد وراءها أخطاء اللاعبين.

وطالب ماجد لاعبي النصر بضرورة مراجعة حساباتهم وتصحيح الأخطاء، مشددًا على أن لقب مسابقة الدوري لايزال في الملعب.

واعتبر أسطورة النصر والكرة السعودية أن التركيز أمر ضروري في المباريات المتبقية من عمر المسابقة، مطالبًا بنسيان أمر الخسارة من الاتحاد بشكل تام، وقال: «تعثر الفارس لكنه سيعود بإذن الله».

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة