مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “التجارة” تشهر بصاحب محطة تبيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات بمكة الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك

البرتغالي كيروش يشكو الاتحاد الإيراني إلى فيفا

البرتغالي كيروش يشكو الاتحاد الإيراني إلى فيفا
صحيفة برق
وكالات

تقدم المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد الاتحاد الإيراني للعبة، لعدم حصوله على مستحقاته المالية، حينما كان يتولى قيادة منتخب إيران، حسبما أفادت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية اليوم الأحد.

ورحل كيروش، الذي يتولى حالياً تدريب المنتخب الكولومبي، عن تدريب منتخب إيران في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، لكنه لم يحصل حتى الآن على باقي مستحقاته المالية التي تقدر بمبلغ 800 ألف يورو (906 آلاف دولار)، وفقاً لما ذكرته الوكالة الإيرانية.

ونقل عن كيروش قوله: “أشعر بالأسف البالغ لأنه بعد نحو ثمانية أعوام من العمل في إيران، اضطررت إلى تقديم هذه الشكوى للجنة القانونية التابعة لفيفا”.

كان كيروش قاد المنتخب الإيراني للتأهل إلى كأس العالم في البرازيل 2014 ولنهائيات روسيا العام الماضي، وهي المرة الأولى التي تأهلت فيها إيران لنسختين متتاليتين لكأس العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة