مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 14 شعبان 1440 هجريا, الموافق 19 أبريل 2019 ميلاديا

دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى يواصل تميزه وتحقيقه للأرقام الصعبة

أبها وضمك في مهمة التأكيد ومنافسة قوية للبحث عن الضوء والصراع مستمر  للهروب من الهبوط

أبها وضمك في مهمة التأكيد ومنافسة قوية للبحث عن الضوء والصراع مستمر  للهروب من الهبوط
يحيى ناصر
صحيفة برق

يدخل دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين جولة حاسمة وصعبة في سباقي الصعود لدوري المحترفين والهروب من حسابات الهبوط. ويبرز فريق أبها متصدرا للدوري ب60نقطة المنتشيء بفوزه الثمين على الجبلين في الجولة السابقة  والذي سيواجه مضيفة  فريق جدة السابع 45نقطة . في مباراة صعبة للطرفين ويتسلح أبها بقوة دفاعية وتكتيك عالي وهجوم نهاز فيما جدة يعاني من تذبذب مستواه والنتائج وله طموح ببعض الحسابات لخطف مقعد للصعود.
أما المواجهة الثانية فهي تجمع الوصيف ضمك59نقطة مع الأنصار  الرابع عشر 41نقطة  خارج القواعد ويمتاز ضمك بقوة هجومه وسرعة صناعة اللعب. فيما يبرز لقاء لقاء العدالة مع النهضة على ملعب الأخير حيت يتمسك العدالة بحساباته للصعود لاحتلاله ثالث الترتيب 52 نقطة فيما الخليج الرابع 51نقطة بأمال قوية في الصعود يستقبل هجر على ملعبه ونجران الخامس 47نقطة يستضيف الطائي ويملك بعض الحظوظ لأقتناص أحدى بطاقات الصعود. ومن جهة اخرى هناك مواجهات كسر العظم للهروب مت جحيم الهبوط الذي يطارد فرق المؤخرة فيستضيف القيصومة في حفر الباطن الجريح الكوكب فيبحث من خلالها القيصومة لتعزيز موقفه بعيدا عن حسابات المؤخرة الذي يملك 39نقطة ويظل الكوكب يصارع للنجاة من الهبوط ولديه 37نقطة وفي المقابل يلتقي العروبة متذيل الترتيب 26 نقطة والوشم الثامن عشر  34نقطة فيما يحل صاحب المركز الحادي عشر  المجزل 42 نقطة ضيفا على الشعلة 30 نقطة في المركز  القبل الأخير فيما مباراة هامة للشعلة للخروج من نفق الهبوط وهناك لقاءات تحسين المراكز بين الجبلين والحيل والنجوم والعين.
مقتطفات :
* حظي فريفي أبها وضمك بدعم كبير من أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي تركي بن طلال بن عبدالعزيز ومتابعة سموه أثمرت بما قدمه الفريقين من نتائج الى الآن.
*فريق أبها الأكثر فوزا
*ضمك الأقوى هجوما ودفاعا في الدوري
*شهد لقاء ضمك والخليج بأبها الأكثر حضورا للجماهير في هذه الجولة.
*برز مهاجم العدالة الخطير تشاليز أندريا كهداف خطير (17)هدف.
*حصيلة الجولة 32،
10مواجهات انتهت منها8بالانتصار  لأحد الفريقين  ولقاءين انتهت بالتعادل وهذا يعطي مؤشر لقوة المنافسة وأقتراب الحسم صعودا وهبوطا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*