مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “التجارة” تشهر بصاحب محطة تبيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات بمكة الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك

الجيش اليمني يسقط طائرة تجسس بالضالع

الجيش اليمني يسقط طائرة تجسس بالضالع
صحيفة برق
وكالات

قتل 4 عناصر بصفوف مليشيا الحوثي الانقلابية في قصف مدفعي للجيش اليمني بمحافظة تعز، فيما تمكنت الدفاعات الجوية من إسقاط طائرة تجسسية للانقلابيين بالضالع، جنوبي البلاد.

وذكرت وزارة الدفاع أن الجيش اليمني في حذران استهدف دورية حوثية قرب مفرق شرعب غربي مدينة تعز، كانت تقل تعزيزات للمليشيات.

وأسفر القصف المدفعي عن تدمير الدورية وانفجار الأسلحة والذخائر ومقتل 4 عناصر حوثية كانوا جميعا على متنها، طبقا للمصدر.

من جهة أخرى، قال المركز الإعلامي للقوات اليمنية المسلحة، إن الجيش دمر طائرة تجسس حوثية، وذلك بعد اقترابها من موقع في جبهة “مريس” شمالي محافظة الضالع.

وصعّدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، عملياتها العسكرية في جبهات القتال جنوبي اليمن في محاولة منها لتحقيق مكاسب ميدانية، لكن الجيش اليمني -بإسناد التحالف العربي- يواصل تكبيدها المزيد من الخسائر البشرية والمادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة