مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الجيش الأمريكي يحمل إيران مسؤولية مساعدة الحوثيين بإسقاط طائرة مسيرة في اليمن‎ ضمن مبادرة “صنعة”.. “أمين الشرقية” يوقع ستة عقود لشباب وشابات الأعمال “بلدية القطيف” ترفع أكثر من 5200 م3 أنقاض ونفايات خلال عيد الفطر المبارك “التجارة” تشهر بصاحب محطة تبيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات بمكة الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد

ست جولات دعوية نفذها فرع وزراة الشؤون الإسلامية بجازان

ست جولات دعوية نفذها فرع وزراة الشؤون الإسلامية بجازان
شائع حسن عداوي
جازان

نفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان ست جولات دعوية خلال السبعة أشهر الماضية توزعت في ست محافظات ومراكز وهي جزر فرسان ، الدائر بني مالك والقرى والمراكز التابعة لها ، الطوال والقرى والمراكز التابعة له ، مركز الشقيق والقرى التابعة له، المضايا والقرى التابعة له، اسكان الملك عبد الله التنموي بالحصمة والقرى القريبة منها.
هذا وقد بلغت عدد الكلمات 119 كلمة في 119 مسجد ألقاها 12 داعية تابع لفرع وزارة الشؤون الإسلامية في بجازان.
وبين فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي أن هذه الجوالات جاءت بناءاً على توجيه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ الذي يدعو دائما لتبين أمور الدين لعامة الناس وتوعية المسلمين بخطر الأفكار الضالة التي تهتك بمقدسات البلاد والعباد، وأضاف فضيلته إن هدف هذه الجوالات تحقيق الأمن الفكري والدعوة لوسطية الدين الحنيف سائلا الله في نهاية حديثه أن تودي هذه الجولات أكلها وأن نقطف ثمارها اليانعة.
وأوضح فضيلة مساعد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان الشيخ موسى بن سلمان خبراني أن هذه الجوالات التي انتشرت في ست محافظات هي المرحلة الأولى وبعون الله تغطي هذه الجولات كافة المحافظات في المنطقة خلال المراحل القادمة مقدما شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ الذي دائماً مهتماً بأمور الدعوة إلى الله وتوصيل رسالة الإسلام السمحة.
وأعرب فضيلة مدير إدارة الدعوة بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والمنسق لهذه الجولات الشيخ محمد بن منصور فرجي عن سعادته الغامرة بإقبال الناس للإستفادة من هذه الكلمات التوجيهية والتي انتشرت في المحافظات الست والاستزادة من العلم الشرعي سائلا الله يحفظ البلاد والعباد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة