مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك بالفيديو والصور.. طائرات سعودية وأمريكية في تشكيل مشترك فوق الخليج العربي رسميًا.. ساري مدربًا لـ«السيدة العجوز» لثلاثة مواسم مقبلة

اطلاق فعاليات الابداع البلدي بالجوف

اطلاق فعاليات الابداع البلدي بالجوف
صحيفة برق
الجوف

انطلقت في الصالة الداخلية و على هامش كرنفال مناسبتي الأول فعاليات “أسبوع الإبداع البلدي” و الذي يهدف إلى إبراز الأفكار الإبداعية من داخل وخارج القطاع البلدي ، لتقديم ووضع الحلول الممكنة و الناجحة و التي تواجه القطاع، والمساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية، وإشراك المجتمع في هذه الفعاليات.

كما قام عددٌ من لاعبي نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة رئيس النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح ، بزيارة إلى الكرنفال و كان في استقبالهم المشرف العام على المهرجان ثامر بن محمد الرضيان و الذي بدوره رحبّ بالنادي مثمنًا للعاملين فيه دورهم الأبوي من خلال تنفيذ هذه الزيارات للاعبين بهدف تعريفهم على مثل هذه الكرنفالات و المهرجانات و الترويح عنهم ، و قدم الرضيان دروعًا تذكارية للاعبي المنتخبات البارالمبية والذين حققوا مراكز متقدمة في البطولة الأخيرة بالإمارات.

و على مسرح الفعاليات نفذت فرقة شقلبة بقيادة الأستاذ ابو اسيل عددًا من المسابقات الترفيهية و الألعاب الحركية و تقديم المواهب الفنية لدى الصغار ، وسط حماس وإثارة من الجمهور الحاضر للمسرح.

و قامت الفرق الاستعراضية بتقديم عروضها الفنية و وصلاتها الطربية المميزة على خشبة المسرح ، و شارك عددٌ من الحضور في الفلكلورات الشعبية و الوطنية على مسرح الفعاليات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة