مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “التجارة” تشهر بصاحب محطة تبيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات بمكة الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك

بمناسبة اليوم العالمي للتوحد

مركز الرعاية النهارية بالرياض يقيم ملتقى علمي اجتماعي ترفيهي

مركز الرعاية النهارية بالرياض يقيم ملتقى علمي اجتماعي ترفيهي
صحيفة برق
الرياض

أقام مركز الرعاية النهارية لحالات التوحد التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بالرياض أمس الأول السبت ملتقى علمي اجتماعي ترفيهي ومعرض وحفل مصاحب بمناسبة اليوم العالمي للتوحد تحت شعار “لنكن لهم عطاء لا ينتهي”، وذلك تحت رعاية مساعد الوزير للشؤون التنفيذية المهندس محمد الجاسر

واشتمل الملتقى على عدد من أوراق العمل العلمية وورش تناقش أهم المحاور المتعلقة بالجوانب التدريبية والتأهيلية لذوي التوحد، بالإضافة الى أركان للاستشارات في نفس المجال، بمشاركة العديد من الجهات ذات العلاقة.

كما نظم المركز بالتعاون مع هيئة الترفيه وبنك ساب كرنفال ترفيهي لأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد وعدد من مراكز الرعايات النهارية المتخصصة والجمعيات الخيرية.

واختتم الملتقى بحفل على شرف مساعد معالي الوزير المهندس محمد الجاسر وبحضور وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور عبدالله الوهيبي ومدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض وعدد من المسؤولين من داخل الوزارة والمهتمين والمختصين في مجال التوحد بالإضافة الى الأسر والمراكز التابعة للوزارة وتم تكريم الجهات المشاركة والداعمة في الحفل.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة