مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك بالفيديو والصور.. طائرات سعودية وأمريكية في تشكيل مشترك فوق الخليج العربي رسميًا.. ساري مدربًا لـ«السيدة العجوز» لثلاثة مواسم مقبلة

500 عائلة تتعرف على “وثيقة الاستخدام الأمثل للأجهزة الذكية”

500 عائلة تتعرف على “وثيقة الاستخدام الأمثل للأجهزة الذكية”
صحيفة برق
وئام – الدمام

أنهت جمعية وئام للتنمية الأسرية بالمنطقة الشرقية أمس الأول (السبت) ثاني محطات حملتها التوعوية “عقول خارج التغطية” بمجمع العثيم في مدينة الدمام، والتي تعرف الوالدين على أهمية الاستخدام الأمثل للأجهزة الذكية لدى الأطفال، وتشرفت وئام بتدشين الحملة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، الرئيس الفخري لجمعية وئام.

وتشمل الحملة عدداً من الأركان التوعوية المتنوعة، حيث يمر الزائر على المستشار الأسري الذي يقدم عدداً من الحلول للوالدين للتعامل مع إدمان الأطفال على الأجهزة الذكية، وذلك من خلال الكتيب التعريفي ووثيقة الاستخدام الأمثل للأجهزة الذكية التي تضبط علاقة الطفل بالجهاز الذكي وفق مجموعة من الإرشادات والتوجيهات، كما تتضمن الحملة ركناً لاستديو الطفل لتشجيع الأطفال على تقديم المحتوى المناسب عبر الشبكة، وركناً للتوعية الطبية التفاعلية بالشراكة مع جمعية الرحمة الطبية الخيرية، ومجموعةً من الألعاب الترفيهية التي تشجع الوالدين على مشاركة أبنائهم لحظات المرح.

وتواصل الحملة تقديم فعالياتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما ستواصل الحملة تقديم خدماتها عبر منصة إلكترونية ستطلق قريباً لتقديم العون للوالدين في التعامل مع الأجهزة الذكية، بالإضافة إلى التواجد الميداني في عدد من المجمعات التجارية والدوائر الحكومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة