مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

“سار”: مواعيد جديدة ورحلات إضافية لقطار الشمال في رمضان

“سار”: مواعيد جديدة ورحلات إضافية لقطار الشمال في رمضان
صحيفة برق
الرياض

أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)، عن تحديث مواعيد رحلات قطار الشمال للركاب (النهاري والليلي) بين محطاتها خلال شهر رمضان المبارك.
وأوضح مدير عام الإتصال المؤسسي والتسويق عمار النهدي، أن جدول الرحلات الذي يبدأ غرة رمضان الموافق 5 مايو، طرأ عليه تحديث في مواعيد الرحلات، مضيفاً: (سيكون موعد الرحلة الأولى من محطة الرياض في الساعة الثانية ظهراً وصولاً إلى محطة حائل عند الساعة 6:36 مساءً مرورا بكل من المجمعة والقصيم.
وذكر أن موعد رحلة العودة من حائل إلى الرياض مرورا بالمحطات الوسطية، سيكون عند الساعة 8:45 مساءً حتى الوصول إلى الرياض في الـ 1:26 بعد منتصف الليل.
واشار النهدي إلى أن شركة “سار” وتلبيةً للطلب المتزايد على رحلات قطار الشمال سوف تُدرِج رحلات إضافية آخرى لكافة الوجهات حرصاً منها على الإيفاء بمتطلبات واحتياجات المسافرين ، تتزامن مع أواخر شهر رمضان وإجازة عيد الفطر المبارك.
وأكد أن “سار” تحرص من خلال جدول رحلاتها الرمضانية إلى مراعاة خصوصية الشهر الكريم، داعياً عملاء “سار” الراغبين في الحجز وشراء التذاكر، إلى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة، أو استخدام تطبيق الجوال، أو زيارة إحدى محطات الركاب، متمنياً للمسافرين بقطارات “سار” رحلات سعيدة وممتعة خلال الشهر الفضيل.
وكشف النهدي أيضا، عن إدراج رحلتين جديدة لمحطة المجمعة، مؤكداً أنه بإمكان سكان محافظة المجمعة الحجز من وإلى محطة المجمعة على الرحلات الجديدة، والوصول لكافة الوجهات على خط الشمال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة