مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

الهريفي يساند سلطان الغنام في وجه انتقادات الجماهير

الهريفي يساند سلطان الغنام في وجه انتقادات الجماهير
صحيفة برق
الرياض

تصدى فهد الهريفي، نجم نادي النصر والمنتخب السعودي سابقًا؛ للدفاع عن سلطان الغنام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في وجه حملة جماهيرية تعرض فيها اللاعب لانتقادات لاذعة.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة انتقادات شنها مغردون بحق الغنام في أعقاب خسارة فريق النصر أمام الاتحاد في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحملت قطاع من جمهور النصر الغنام جانبًا كبيرًا من المسئولية عن خسارة النصر وضياع صدارة ترتيب فرق دوري المحترفين، مانحًا الهلال فرصة العودة للقمة من جديد.

وبعد انتهاء الجولة السابعة والعشرين، عاد الهلال إلى صدارة الدوري، برصيد 63 نقطة، بينما تراجع النصر إلى المركز الثاني، برصيد 61 نقطة.

وعبر الهريفي عن دعمه وتأييده للغنام، مؤكدًا أن أداء اللاعب يسعده كثيرًا، وقال إن أداءه في مباراة واحدة لن يغير إعجابه به وبما يقدمه مع الفريق الأصفر.

وأضاف: إن سلطان الغنام نجح في تغيير الكثير من الأمور في فريق النصر، واصفًا اللاعب بالعنصر المهم في تشكيلة النصر.

ووجه نجم النصر السابق عددًا من النصائح إلى سلطان الغنام، فطلب منه عدم الإكثار من التسديد أو رفع الكرة من منتصف الملعب إذا ما كانت أمامه مساحة خالية يمكنه أن ينطلق فيها ويقترب من منطقة جزاء المنافس، كما طالبه بالهدوء في المنطقة الخطرة.

تأتي هذه المساندة من جانب فهد الهريفي في أعقاب اتهام البعض للاعب بالتسبب في هزيمة النصر؛ حيث ذهب البعض إلى حدود غير معقولة مثل نشر صور له، وهو في مدرج الهلال، كما اعتبر آخرون أنه لم يضغط على فهد المولد في إحدى الكرات؛ ما سمح للاتحاد بتسجيل هدف في شباك النصر.

لكن في المقابل، لقي الغنام مساندة من قطاع آخر من جمهور النادي الذي عبر عن ضرورة منح اللاعب حقه، وعدم السعي لتحطيمه؛ بسبب مباراة واحدة، ووصفوا اللاعب بأنه أفضل ظهير أيمن في السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة