مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا حالة الطقس المتوقعة غدًا.. رياح نشطة وغبار على 3 مناطق (فيديو) المملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي جامعة نجران تدعو الراغبين للتسجيل في دوراتها الصيفية “للغة الانجليزية” بالتزكية .. أحمد الصائغ رئيساً للنادي الأهلي لأربعة أعوام مقبلة رسمياً.. فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال لمدة 4 سنوات إعلام لبرالي بلسان إيراني حر! انهيار شركة BeIN الإعلامية القطرية اقتصاديًا “تعليم تبوك” يوقع مذكرة تعاون مع مرور المنطقة لنشر ثقافة السلامة المرورية “الجبير” يبحث مستجدات الأوضاع مع السفير الأمريكي بالمملكة المملكة تطالب دول العالم بعدم نقل سفاراتها إلى القدس أو الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل “الزكاة والدخل”: ضبط منشآت تُحصِّل ضريبة القيمة المضافة بأعلى من 5% أمانة الأحساء: 7,2 ملايين للمرحلة الثالثة بمشروع منتزه جبل الشعبة وساحات للرالي في الرابعة

وحدة الثروة السمكية بجدة تضبط أدوات صيد مخالفة

وحدة الثروة السمكية بجدة تضبط أدوات صيد مخالفة
حسن آل خلاف
جدة

تمكنت وحدة الثروة السمكية بمحافظة جدة بالتعاون مع قطاع حرس الحدود بالمحافظة من ضبط قارب صيد يستخدم أدوات صيد مخالفة لنظام الثروة السمكية (صخاوي/قراقير).

صرح بذلك سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس سعيد بن جار الله الغامدي مفيداً أنه أثناء قيام المختصين بجولات رقابية على مرافئ الصيد من ضبط قارب صيد يستخدم أدوات صيد مخالفة لنظام الثروة السمكية (صخاوي/قراقير) وتم تحرير محضر ضبط مخالفة بالتعاون مع قطاع حرس الحدود ومصادرة أدوات الصيد المخالفة.

من جانبه أكد مدير وحدة الثروة السمكية بمحافظة جدة الأستاذ ردة بن عبادل الزهراني بان معدات الصيد مخالفة للمقاسات المسموح بها وإن كمية المصيد كانت بأنواع مختلفة من الأسماك وتم اتخاذ اللازم واستكمال الإجراءات بحق المخالفين حسب الأنظمة والتعليمات مؤكدا بان الوحدة تقوم بعمل جولات رقابية في جميع الأوقات للحد من مخالفات نظام الثروة السمكية وحفاظا على الثروات المائية الحية في المياه الإقليمية بالمملكة العربية السعودية.

فيما شدد مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس سعيد بن جار الله الغامدي بان فرع الوزارة سوف يقوم بمتابعة الجولات الرقابية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة مطبقا الأنظمة والتعليمات بحق جميع المخالفين للحد من مخالفات الثروة السمكية في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة