مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك بالفيديو والصور.. طائرات سعودية وأمريكية في تشكيل مشترك فوق الخليج العربي رسميًا.. ساري مدربًا لـ«السيدة العجوز» لثلاثة مواسم مقبلة

أمانة الشرقية: تصريف أكثر من مليون و 700 م3 الى مياه الخليج العربي

أمانة الشرقية: تصريف أكثر من مليون و 700 م3 الى مياه الخليج العربي
ناصر الضاعني
الدمام

كشفت أمانة المنطقة الشرقية بأن كمية الأمطار التي تم تصريفها من حاضرة الدمام يوم السبت الماضي، بلغت ١،٧٢٦،٩٥٠متر مكعب “مليون وسبعمائة وستة وعشرون ألف وتسعمائة وخمسون” متر مكعب، إلى مياه الخليج العربي، عبر محطات تصريف مياه الأمطار، والبالغ عددها 43 محطة و9 محطات ضخ بالأنفاق والتي عملت بكامل طاقتها التصريفية.
وأوضح وكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات للخدمات المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان بأن الأمانة سخرت عددا من المعدات والآليات شاركت في عملية تصريف مياه الأمطار.
وأضاف بأن غرفة الطوارئ باشرت التعامل مع الخطة التي أعدتها الأمانة مسبقا للتعامل مع موسم الأمطار، كما باشر مركز البلاغات البلاغات التي استقبلها حول بعض تجمعات مياه الأمطار خاصة في الأماكن الغير مخدومة بشبكات تصريف مياه الأمطار، بالتنسيق الدائم و المستمر مع كافة الإدارات المعنية والبلديات والجهات المعنية الأخرى، وكذلك تم تشغيل المضخات التي تتولى سحب وشفط مياه الأمطار في الأماكن الغير مخدومة بشبكات التصريف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة