مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك بالفيديو والصور.. طائرات سعودية وأمريكية في تشكيل مشترك فوق الخليج العربي رسميًا.. ساري مدربًا لـ«السيدة العجوز» لثلاثة مواسم مقبلة

مدير عام فرع وزارة العمل بتبوك يدشن مبادرة ” الأولوية لهم “

مدير عام فرع وزارة العمل بتبوك يدشن مبادرة ” الأولوية لهم “
عطاالله العمراني
تبوك

دشن مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله الحربي صباح اليوم الاثنين مبادرة ” الأولوية لهم ” بحضور مدير مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز عادل عبدالقادر عالوه ، وذلك في صالة المغادرين بالمطار، وتهدف المبادرة إلى منح الأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن والحوامل والمرضعات خدمات لهم بشكل سريع وفعال.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك أن هذه المبادرة أخذت شعار ” البناء والتمكين ” وقد تبنتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصدر تعميم من سمو وزير الداخلية إلى أمراء المناطق لتفعيل هذه المبادرة ، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تعنى بإعطاء الأولوية لعدد من الفئات والتي تشمل المسن والمعاق والمرأة الحامل والمرضع، وتهدف المبادرة إلى إعطاء الأولوية لهذه الفئات، وفي هذا اليوم تدشن المبادرة في مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك، مضيفاً أن الجهات الحكومية سوف تشارك في تنفيذ هذه المبادرة، وأكد الدكتور الحربي أن هذه المبادرة تنبع من ديننا الإسلامي الحنيف والذي يحثنا على خدمة هذه الفئات الغالية علينا جميعاً، وأشار إلى أن ما تقدمه المبادرة في هذا الجانب ما هو إلا تأطير لهذا العمل الجليل، وقال الدكتور الحربي إن فرع الوزارة بمنطقة تبوك يسعى لتعزيز هذه الخدمات في مختلف المواقع الخدمية والأماكن العامة، وبشكل مستمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة