مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك بالفيديو والصور.. طائرات سعودية وأمريكية في تشكيل مشترك فوق الخليج العربي رسميًا.. ساري مدربًا لـ«السيدة العجوز» لثلاثة مواسم مقبلة

أمانة جدة تغلق 122 محلاً مخالفاً

أمانة جدة تغلق 122 محلاً مخالفاً
صحيفة برق
جدة

أغلقت أمانة محافظة جدة ممثلة في إدارة المتابعة الميدانية بوكالة الخدمات بالتنسيق مع فرق الرقابة في البلديات الفرعية, 122 موقعاً مخالفا خلال الشهر الماضي, وذلك عبر تنفيذ 19 زيارة ميدانية مفاجئة شملت تفتيش 151 محلا صحياً.
وأوضح مدير المتابعة الميدانية بوكالة الخدمات جار الله عبدالخالق الغامدي, أن الأمانة رصدت أثناء الحملات الرقابية 689 مخالفة, جرى رصدها خلال 16 يوماً في نطاق 19 بلدية فرعية, مشيراً إلى أن المخالفات تنوعت ما بين عرض مواد غذائية مجهولة المصدر وأخرى فاسدة, إضافة لتدني مستوى النظافة العامة ووجود حشرات أو قوارض ، وسوء النقل والتعبئة والتخزين وعدم الالتزام بالزي الموحد، والعمل بدون رخصة نظامية أو عدم تجديدها , فضلاً عن الملاحظات حول مخالفة اشتراطات المباني والتجهيزات.
وأشار إلى أن حملة المتابعة الميدانية جاءت ضمن أعمال “لجنة تطوير البلديات الفرعية” التي تهدف إلى توحيد الإجراءات بين البلديات الفرعية في التعاملات كافة, والتحقق من صحة تطبيقها، إضافة إلى أتمته جميع التعاملات البلدية واستحداث آليات حديثة للرقابة الميدانية ومتابعة توثيق أعمال وإجراءات البلديات وتطوير مواردها البشرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة