مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 14 شعبان 1440 هجريا, الموافق 19 أبريل 2019 ميلاديا

“الجبير” يعلن انعقاد أعمال اللجنة التنفيذية لمجلس التنسيق السعودي الإماراتي

“الجبير” يعلن انعقاد أعمال اللجنة التنفيذية لمجلس التنسيق السعودي الإماراتي
صحيفة برق
الرياض

أعلن عادل الجبير وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو المجلس الوطني بالمملكة العربية السعودية، اليوم الإثنين، انعقاد أعمال اللجنة التنفيذية لمجلس التنسيق السعودي – الإماراتي في العاصمة السعودية الرياض.

وقال في تغريدة عبر ”تويتر“ معقبًا إن إعلان انعقاد المجلس ”عزز مسيرة الشراكة والتنسيق بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات“.

وأضاف:“ العلاقات بين المملكة والإمارات متميزة بتطابق الرؤى والتشاور والتنسيق المستمر، وتعتبر أنموذجًا للشراكة بين الأشقاء“.

ويأتي الاجتماع لمتابعة سير مستجدات المبادرات والمشاريع المشتركة، والتي تجسد التكامل الثنائي في مجالات الخدمات والأسواق المالية، والسياحة، والطيران، وريادة الأعمال والجمارك، وأمن الإمدادات وغيرها.

ويشمل الاجتماع ضمن أجندته مناقشة واقتراح مجالات جديدة للتعاون الثنائي بين البلدين، واستعراض مبادرات ومشاريع جديدة تم العمل عليها خلال الفترة الماضية.

وتهدف اللجنة التنفيذية لمجلس التنسيق السعودي الإماراتي إلى ضمان التنفيذ الفعال لفرص التعاون والشراكة بين البلدين ضمن المجلس، ووضع آلية واضحة لقياس الأداء بما يكفل استدامة الخطط ونجاح المبادرات، وذلك للوقوف على سير العمل في المشاريع المشتركة ومتابعة عمل الفرق في مختلف القطاعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*