مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

تفاصيل لقاء “أمير تبوك” مع مديري الشرطة والمرور في المنطقة

تفاصيل لقاء “أمير تبوك” مع مديري الشرطة والمرور في المنطقة
عطاالله محمد العمراني
تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير شرطة منطقه تبوك العميد إبراهيم بن سليمان الزبن، ومدير إدارة مرور المنطقة العميد عبدالله بن عائض بن حويز، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة تعيين العميد الزبن مديراً لشرطة المنطقة، والعميد بن حويز مدير لإدارة المرور بالمنطقة.

وهنأ سموه في بداية اللقاء العميد الزبن والعميد بن حويز بهذه بالثقة الكريمة، متمنياً لهم التوفيق والسداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

وأكد سموه على الدور الفعّال لرجال الأمن في حفظ الأمن من خلال ما يقدم لهم من دعم ورعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وبمتابعة سمو وزير الداخلية.

وأشاد سموه بالإنجازات والأعمال والجهود التي يقوم بها رجال الأمن، والتي أسهمت وتسهم – بفضل الله – في الحفاظ على الوطن ومكتسباته، داعياً العون والتوفيق للجميع في تقديم كل ما فيه خير للوطن والمواطن.

من جانبه عبر العميد الزبن، والعميد بن حويز، عن سعادتهما البالغة بلقاء سمو أمير المنطقة والاستماع إلى توجيهاته، متمنين من -الله- التوفيق في خدمة الوطن وأداء الأمانة التي أوكلت إليهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة