مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “موريتانيا”.. الأمن يداهم مقرات للمعارضة وانقطاع الإنترنت طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم الخبر.. “التجارة” تشهر بمنشأة تبيع إطارات سيارات منتهية الصلاحية “حساب المواطن” يوضح كيفية معرفة مقدار الدعم الدمام”.. انطلاق مسابقة حرس الحدود للألعاب البحرية الثالثة “حرس الحدود” ينقذ شاباً تعرض للغرق بالخفجي الجلوس 4 ساعات مستمرة يتسبب في الإصابة بالجلطات الوريدية «فيسبوك» توافق على تسليم بيانات مستخدمين للقضاء تطبيق يزيل البشر من الصور! الأمير محمد بن ناصر يكرم حفظة كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان حركات سوادنية مسلحة عن إطلاق الأسرى: خطوة نحو السلام إسبر: نأمل بدعم الحلفاء في الأطلسي لمنع أنشطة إيران

أمير القصيم يفتتح مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية الثالث غدًا

أمير القصيم يفتتح مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية الثالث غدًا
وكالة الأنباء السعودية (واس)
بريدة

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالقصيم غدًا، مهرجان “السيارات التراثية والكلاسيكية” في نسخته الثالثة “كلاسيك القصيم3” الذي سيستمر لثلاث أيام بمركز النخلة بمدينة بريدة، وذلك بتنظيم من مجلس التنمية السياحية بمنطقة القصيم.
ويضم المهرجان الذي يعد أكبر فعالية لعرض السيارات التراثية والكلاسيكية في المملكة, أكثر من 600 سيارة كلاسيكية وتراثية، يمتلكها الهواة من منطقة القصيم ومختلف مناطق المملكة وبعض دول الخليج العربي.
وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالقصيم أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المشرف العام على المهرجان إبراهيم بن علي المشيقح أن “كلاسيك القصيم” يهدف إلى دعم هواة وأصحاب السيارات الكلاسيكية بالمنطقة بشكل خاص والمملكة والأشقاء بعدد من دول الخليج بشكل عام، وتحقيق التنوع والتميز في فعاليات القصيم الجاذبة لأهالي المنطقة وزوارها, والجمع بين الترفيه والمتعة بالعودة إلى الماضي الجميل بأشكاله وألوانه، مثمنًا دعم أمير منطقة القصيم، صاحب الفكرة لإقامة المهرجان ومؤيدها باهتمامه في جعل المهرجان يعكس الصورة المثالية للاهتمام بنشاط يهم فئات متنوعة من المجتمع من الملاك والهواة ويضفي لفعاليات ومهرجانات القصيم.
وأشار إلى أن “كلاسيك القصيم 3 ” يأتي بحلة جديدة عبر العدد من الفعاليات التي تقدم صورًا جميلة لاستخدامات أهل المنطقة قديمًا للسيارات في أسفارهم للبلدان وللحج ورحلاتهم البرية وتحدياتهم للصحراء، وغيرها من الفعاليات التي ستسر الزوار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة