مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية المملكة تدين وتستنكر التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مقديشو وكينيا رسالة رحمة لوالدها | 12مليون و300 ألف كلمة لن توفيك حقك بالفيديو والصور.. طائرات سعودية وأمريكية في تشكيل مشترك فوق الخليج العربي

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يلتقي منسوبي منطقة الرياض

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يلتقي منسوبي منطقة الرياض
صحيفة برق
الرياض

لتقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض بحضور أصحاب الفضيلة وكلاء الرئاسة العامة وجمع من مدراء العموم والإدارات، وذلك مساء أمس الثلاثاء بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض.

وبدء اللقاء بآي من الذكر الحكيم، ثم رحب فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشيخ ماجد الحسين بمعاليه، مشيداً بجهوده واهتمامه وبما يحظى به الفرع كباقي فروع الرئاسة العامة بدعم ورعاية وتوجيه وإشراف مباشر منه -أيده الله – في ظل اهتمام وعناية من ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله – بهذا الجهاز المبارك ورعاية كريمة من سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه – حفظهما الله -.

عقب ذلك ألقى معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند كلمة أكد فيها أن من أعظم ما أمر الله به وجعل القيام به من أسباب التوفيق والتسديد والفلاح والعز تذكر نعمة الله جل وعلا، لما تفضي إليه من شكر المنعم جل جلاله ومن عبادته وحده لا شريك له، ومن التوكل والإنابة والاعتماد عليه وحده، وأن الله أمر به وأمر به رسله وجعلوا ذلك من أسباب الدلالة إلى توحيد الله جل جلاله وإلى عبادته وحده لا شريك له.

وأردف السند أن من تذكر نعمة الله علينا في هذه البلاد أن جعل الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شعيرة ظاهرة، وأن جعل الله المملكة العربية السعودية تقيم شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجهاز رسمي كبير ضخم يتولى ذلك، وجعلته من نظامها الأساسي الذي أعلنته وقامت الدولة عليه والذي ينص في مادته ال٢٣ (تحمي الدولة عقيدة الإسلام، وتأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر، وتقوم بواجب الدعوة إلى الله)، فأقامت جهازاً لا تجد له نظيراً في العالم كله.

وحذر معاليه من تعظيم المنكرات وإشاعتها وإظهارها بنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مبيناً أن هذا ليس بحال المؤمنين ولا من أمر رب العالمين، وأن هذه المقاطع قد تصل إلى النساء والأطفال والكبار فما الفائدة من نشر تلكم المنكرات فقد قال تعالى( إن الذي يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة).

وثمن معاليه ما تجده الرئاسة العامة من دعم وتشجيع ورعاية واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ويعاضده سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – والذي يتابع ويؤيد ويدعم أعمال الرئاسة العامة،.

واختتم اللقاء باستماع معاليه إلى مداخلات الحضور والإجابة عن استفساراتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة