مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ضمن مبادرة “صنعة”.. “أمين الشرقية” يوقع ستة عقود لشباب وشابات الأعمال “بلدية القطيف” ترفع أكثر من 5200 م3 أنقاض ونفايات خلال عيد الفطر المبارك “التجارة” تشهر بصاحب محطة تبيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات بمكة الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد انطلاق التمرين المختلط «عبدالله 6» بين البحرية الملكية السعودية والقوات الأردنية

الشرقية.. بلدية رأس تنورة تشارك في فعاليات أسبوع المستهلك الخليجي

الشرقية.. بلدية رأس تنورة تشارك في فعاليات أسبوع المستهلك الخليجي
ناصر الضاعني
رأس تنورة

شاركت بلدية محافظة رأس تنورة في فعاليات أسبوع المستهلك الخليجي، وذلك من خلال تكثيف حملاتها التوعوية التثقيفية لكافة المستهلكين بالمحافظة.

جاء ذلك عبر توزيع ما يزيد عن 600 منشور توعوي لحماية المستهلك من رواد السوق المركزي تتعلق بنصائح عامة لشراء وتخزين الأطعمة وطريقة معرفة الأسماك الطازجة والتعامل مع اللحوم الحمراء والبيضاء بأنواعها، إضافة إلى طريقة حفظ الأطعمة وأعاده تسخينها، وكذلك التعريف بحقوق وواجبات المستهلكين.

وأكد رئيس بلدية محافظة رأس تنورة بالإنابة ناصر بن عمر التميمي أن الحملات التوعوية التي تقوم بها بلدية محافظة رأس تنورة تقام بشكل مستمر و دوري للمستهلكين تبرز فيها كافة حقوق المستهلك وواجباته التي تنص عليها الأنظمة وحمايته من الغش والتلاعب وذلك لرفع مستوى الوعي لديهم.

ودعا جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق مركز 940.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة