مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الجيش الأمريكي يحمل إيران مسؤولية مساعدة الحوثيين بإسقاط طائرة مسيرة في اليمن‎ ضمن مبادرة “صنعة”.. “أمين الشرقية” يوقع ستة عقود لشباب وشابات الأعمال “بلدية القطيف” ترفع أكثر من 5200 م3 أنقاض ونفايات خلال عيد الفطر المبارك “التجارة” تشهر بصاحب محطة تبيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات بمكة الجزائر.. رجال بوتفليقة يواجهون اتهامات بالفساد أمام القضاء مدرب السنغال يعلق على غياب “ساديو ماني” أمام تنزانيا في أمم أفريقيا بالأسماء.. وزير التعليم يكلف قيادات جديدة بالوزارة أكثر 1500 زائر للمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للبيئة بالجبيل الصناعية بومبيو: ندرس عدة إجراءات ضد إيران من ضمنها الخيار العسكري بالصور.. «الملك سلمان للإغاثة» يبدأ تأهيل 26 طفلًا جندتهم ميليشيا الحوثي نتائج وتوصيات اجتماع جمعية هندسة الطرق والنقل الخليجية في دبي في أول ظهور منذ الإطاحة به.. اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد

بلدية الخبر: زيارة أكثر من 260 منشأة وإغلاق 35 ورشة ومستودع بالصناعية

بلدية الخبر: زيارة أكثر من 260 منشأة وإغلاق 35 ورشة ومستودع بالصناعية
ناصر الضاعني
الخبر

نفَّذت بلدية محافظة الخبر ممثلة بإدارة الخدمات، حملة ميدانية شملت أكثر من 260 منشأة، تم خلالها إغلاق 35 منشأة مخالفة تتمثل في ورش ومستودعات في المناطق الصناعية، وتوجيه 65 إنذار، خلال الأسبوعين الماضيين.

وقال رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي، إن الحملة تأتي بهدف التأكد من ممارسة الورش للأنشطة وفق الأنظمة وتوفر التراخيص اللازمة وعدم وجود تجاوزات وتعديات أو استخدام الساحات والطرق العامة، إضافةً إلى التأكد من عدم وجود مخالفات للأنشطة في تلك المواقع.

وأضاف “الزايدي”: أن الحملة كشفت عن وجود عدد من المخالفات في تلك المواقع، أبرزها انتهاء التراخيص للمنشآت والعمل خارج نطاق المحل، ووجود سكن مخالف داخل المنشأة، وتكدس السيارات أمام الورش في الخارج.

وأوضح رئيس بلدية الخبر، أنه تم توجيه عدد من الإنذارات للمخالفين بهدف تصحيح أوضاعهم ومعالجتها، فيما تطبيق الغرامات على تلك المخالفات.

وأهاب “الزايدي” بأهمية التزام ملاك الورش والمستودعات بالاشتراطات الخاصة بممارسة الأنشطة، وعدم ممارسة أنشطة غير مصرح بها، مشدداً على أن البلدية ستتخذ إجراءات صارمة تجاه المخالفين في هذا الجانب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة