مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 رمضان 1440 هجريا, الموافق 24 مايو 2019 ميلاديا

المنشد “ياسر بن صولان” يصدر أحدث أعماله الفنية بعنوان “الحب العالمي”

المنشد “ياسر بن صولان” يصدر أحدث أعماله الفنية بعنوان “الحب العالمي”
صحيفة برق
أستراليا

أصدر المنشد والإعلامي ياسر بن صولان المبتعث بأستراليا أحدث أعماله الفنية بعنوان الحب العالمي (Universal love) باللغة الإنجليزية، ويأتي طرح هذا العمل بعد فترة وجيزة من حادثة نيوزيلندا الإرهابية الشهيرة، والتي راح ضحيتها خمسون مسلماً من الأبرياء العزل من جنسيات مختلفة بنيران العنصرية البغيضة.

وقد احتوى العمل في كلماته رداً قوياً لكل من يحمل تلك الأفكار العنصرية والمتطرفة حول العالم، كما يحمل العمل رسالة مهمة تهدف إلى نشر قيم المحبة والسلام والوئام والتفاهم والتعايش بين جميع شعوب الأرض بمختلف ألوانهم وأشكالهم وجنسياتهم وانتماءاتهم العرقية المختلفة.

ويعد هذا العمل هو العمل الأول الذي يطرحه المنشد ياسر بن صولان باللغة الإنجليزية وبجودة تصوير سينمائية عالية (4K)، وينشر القيم الإنسانية في كل مكان وبين مختلف الشعوب والدول.

كما أن العمل هو الأول من نوعه والذي يرد على العنصرية المقيتة التي أضحت نيرانها تقصف القاصي والداني دون تمييز بين صغير أو كبير أو ذكر أو أنثى.

وقد تم تصوير العمل بالولاية الجنوبية في أستراليا، وأخرج العمل المخرج الأسترالي المتميز جاسون مايلدووترز، والذي أخرج العديد من الأعمال المميزة.

الجدير بالذكر أن العمل قد لقي أصداءاً جيدة مؤيدة ومرحبة بالأفكار الإيجابية والبناءة التي يحملها العمل، ويسعى لنشرها بين شعوب العالم المختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*