مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” التحالف: تدمير طائرتين مسيّرتين حوثيتين باتجاه خميس مشيط الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار الأردن.. مجهولون يطلقون النار على حافلة في البتراء 13 مليون يورو تحسم صفقة الموسم للنصر 3.5 مليون عملية نفذتها كتابات العدل خلال العام الجاري “الأرصاد” تنبه بتكون سحب رعدية على خمس محافظات فى مكة وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية سعر الدولار في مصر اليوم السبت هيئة المواصفات تلزم الجمارك بفرض علامة الجودة السعودية على السيراميك

المنشد “ياسر بن صولان” يصدر أحدث أعماله الفنية بعنوان “الحب العالمي”

المنشد “ياسر بن صولان” يصدر أحدث أعماله الفنية بعنوان “الحب العالمي”
صحيفة برق
أستراليا

أصدر المنشد والإعلامي ياسر بن صولان المبتعث بأستراليا أحدث أعماله الفنية بعنوان الحب العالمي (Universal love) باللغة الإنجليزية، ويأتي طرح هذا العمل بعد فترة وجيزة من حادثة نيوزيلندا الإرهابية الشهيرة، والتي راح ضحيتها خمسون مسلماً من الأبرياء العزل من جنسيات مختلفة بنيران العنصرية البغيضة.

وقد احتوى العمل في كلماته رداً قوياً لكل من يحمل تلك الأفكار العنصرية والمتطرفة حول العالم، كما يحمل العمل رسالة مهمة تهدف إلى نشر قيم المحبة والسلام والوئام والتفاهم والتعايش بين جميع شعوب الأرض بمختلف ألوانهم وأشكالهم وجنسياتهم وانتماءاتهم العرقية المختلفة.

ويعد هذا العمل هو العمل الأول الذي يطرحه المنشد ياسر بن صولان باللغة الإنجليزية وبجودة تصوير سينمائية عالية (4K)، وينشر القيم الإنسانية في كل مكان وبين مختلف الشعوب والدول.

كما أن العمل هو الأول من نوعه والذي يرد على العنصرية المقيتة التي أضحت نيرانها تقصف القاصي والداني دون تمييز بين صغير أو كبير أو ذكر أو أنثى.

وقد تم تصوير العمل بالولاية الجنوبية في أستراليا، وأخرج العمل المخرج الأسترالي المتميز جاسون مايلدووترز، والذي أخرج العديد من الأعمال المميزة.

الجدير بالذكر أن العمل قد لقي أصداءاً جيدة مؤيدة ومرحبة بالأفكار الإيجابية والبناءة التي يحملها العمل، ويسعى لنشرها بين شعوب العالم المختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة