مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 رمضان 1440 هجريا, الموافق 24 مايو 2019 ميلاديا

“نقاء” و”جمعية مترجمي الإشارة” تطلقان مبادرة “#أسمعها منا”

“نقاء” و”جمعية مترجمي الإشارة” تطلقان مبادرة “#أسمعها منا”
صحيفة برق
الرياض

استضافت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) في مقرها الرئيس بالرياض، صباح الخميس، رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لمترجمي لغة الإشارة علي الهزاني والمشرف العام على الجمعية مرمر العمري، وعددًا من منسوبي الجمعية.

وأُقيم بهذه المناسبة حفل تكريمي للوفد تم من خلاله إطلاق مبادرة “#أسمعها منا”، بعد ذلك تجوّل الحضور على العيادة الخاصة لمعالجة المدخنين ومعرفة وآلية عملها، واستمعوا لشرح مفصل عن أضرار التدخين ومخاطره على الصحة والمجتمع، كما استمع الجميع إلى شرح تعريفًي بمحتوياته، وشاهدوا عرضًا مرئيًا حوله.

يشار إلى أن هذه المبادرة شهدت حضور عدد من الإعلاميين والمهتمين؛ إذ تأتي الزيارة ضمن دور المسؤولية الاجتماعية والاهتمام الكبير الذي تتلقاه في كافه الجهات والدوائر الحكومية.

وقامت “نقاء” في ختام المبادرة بتقديم هدايا للمشاركين بالإضافة إلى تقديمها دروع تذكارية لعدد من الإعلاميين ممن حضروًا المبادرة.

هذا؛ وأكدت “نقاء” من خلال هذه المبادرة على أهمية ودور مترجمي لغة الإشارة لفئة غالية عليها في المجمتع داعية إلى أهمية تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية بين الجمعيات الخيرية ككل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*