مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا برعاية خادم الحرمين مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن الكريم تنطلق محرم المقبل بلدية الخبر تنفذ أكثر من 40 معبر مشاة وأكثر من 160 لوحة إرشادية أمانة الشرقية: إنشاء جسر لتسهيل الحركة المرورية في طريق الأمير نايف وزارة العمل بعسير تناقش التحديات والصعوبات التي تواجه مكاتب الاستقدام بالمنطقة معرض “فنون متجدده” يختتم فعالياته بقرية بن حمسان التراثية “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم مجموعة “G7” تعقد قمتها اليوم في مدينة بياريتس الفرنسية القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” “قوات التحالف” تعترض وتسقط طائرات بدون طيار “مسيّرة” أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار

“نقاء” و”جمعية مترجمي الإشارة” تطلقان مبادرة “#أسمعها منا”

“نقاء” و”جمعية مترجمي الإشارة” تطلقان مبادرة “#أسمعها منا”
صحيفة برق
الرياض

استضافت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) في مقرها الرئيس بالرياض، صباح الخميس، رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لمترجمي لغة الإشارة علي الهزاني والمشرف العام على الجمعية مرمر العمري، وعددًا من منسوبي الجمعية.

وأُقيم بهذه المناسبة حفل تكريمي للوفد تم من خلاله إطلاق مبادرة “#أسمعها منا”، بعد ذلك تجوّل الحضور على العيادة الخاصة لمعالجة المدخنين ومعرفة وآلية عملها، واستمعوا لشرح مفصل عن أضرار التدخين ومخاطره على الصحة والمجتمع، كما استمع الجميع إلى شرح تعريفًي بمحتوياته، وشاهدوا عرضًا مرئيًا حوله.

يشار إلى أن هذه المبادرة شهدت حضور عدد من الإعلاميين والمهتمين؛ إذ تأتي الزيارة ضمن دور المسؤولية الاجتماعية والاهتمام الكبير الذي تتلقاه في كافه الجهات والدوائر الحكومية.

وقامت “نقاء” في ختام المبادرة بتقديم هدايا للمشاركين بالإضافة إلى تقديمها دروع تذكارية لعدد من الإعلاميين ممن حضروًا المبادرة.

هذا؛ وأكدت “نقاء” من خلال هذه المبادرة على أهمية ودور مترجمي لغة الإشارة لفئة غالية عليها في المجمتع داعية إلى أهمية تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية بين الجمعيات الخيرية ككل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة