مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 14 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 17 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “السبر”: بعض العلماء يرون أن الدعاء يُغير الأقدار “فيديو” سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيّاً من رئيس أفغانستان انتخاب وزيرة الدفاع الألمانية رئيساً للمفوضية الأوروبية البرتغال تعلق إصدار تأشيرات الدخول للإيرانيين لأسباب أمنية الناتو يكشف دون قصد عن مواقع أسلحة نووية أمريكية في أوروبا ميركل تثير القلق مجددا حول حالتها الصحية إيقاف فعاليات “موسم جدة” الليلة بسبب خسوف القمر خادم الحرمين يوجه باستضافة (200) حاج وحاجة من ذوي ضحايا حـادث نيوزيلندا لأداء فريضة الحج الاتحاد الأوروبي: إطلاق جولة جديدة من الحوار المتعلق بالطاقة مع مصر “التحالف” يعلن إسقاط 3 طائرات حوثية مسيّرة باتجاه جازان وأبها الأربعاء.. سحب قرعة تصفيات كأسي العالم وآسيا “نيوم” تفتح باب القبول للمرحلة الأولى من برنامج الابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف

النادي الأهلي المصري يحسم موقف “لاسارتي” بعد الهزيمة من بيراميدز

النادي الأهلي المصري يحسم موقف “لاسارتي” بعد الهزيمة من بيراميدز
صحيفة برق
وكالات

حسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، مصير مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول، خاصة بعد الخسارة بالأمس أمام بيراميدز في بطولة الدوري وفقدان الصدارة، والخروج من دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر داخل الأهلي: ”الخطيب أبلغ أعضاء مجلس إدارة النادي، أن مارتن لاسارتي مستمر حتى نهاية بطولة الدوري العالم فقط، حفاظًا على استقرار الفريق، وأن الوقت لا يسمح بالتعاقد مع مدير فني أجنبي، ولن ترضى الجماهير عن تولي محمد يوسف المسؤولية بشكل مؤقت مرة أخرى“.

وأضاف المصدر ”الخطيب قال لأعضاء المجلس إن الفوز ببطولة الدوري أو خسارة اللقب، لن يغيّر وضع لاسارتي، سيرحل في نهاية الموسم ويتم الآن التفاوض مع عدد من المدربين الأجانب، لتولي أحدهم المسؤولية بداية من الموسم الجديد وسيخوض فترة إعداد قوية“.

وتابع ”الخطيب أكد أنه سيتم تغيير الجهاز الفني بالكامل، ولن يستمر سوى سيد عبدالحفيظ كمدير للكرة، وسيتم الاستعانة بعماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، كمدرب عام في الجهاز الجديد“.

وتعكف الإدارة حاليًا على توفير الشرط الجزائي في عقد المدرب والجهاز المعاون، من أجل الإطاحة به في نهاية الدوري، علمًا بأن لاسارتي يتقاضى شهريًا من الأهلي 90 ألف دولار، بينما يتقاضى مساعده سباستيان مدرب الأحمال 20 ألف دولار، في حين يتحصل إليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية على 15 ألف دولار ومن ثم يبقى مجموع ما يمنحه النادي للاسارتي ومعاونيه 125 ألف دولار شهريًا.

ومن ثم يحتاج الأهلي إلى ما يقرب من 6 مليون و450 ألف جنيه مصري للتخلص من لاسارتي ومعاونيه بعد سداد قيمة الشرط الجزائي 3 أشهر المنصوص عليه في العقد بين الطرفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة