مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا إيقاف فعاليات “موسم جدة” الليلة بسبب خسوف القمر خادم الحرمين يوجه باستضافة (200) حاج وحاجة من ذوي ضحايا حـادث نيوزيلندا لأداء فريضة الحج الاتحاد الأوروبي: إطلاق جولة جديدة من الحوار المتعلق بالطاقة مع مصر “التحالف” يعلن إسقاط 3 طائرات حوثية مسيّرة باتجاه جازان وأبها الأربعاء.. سحب قرعة تصفيات كأسي العالم وآسيا “نيوم” تفتح باب القبول للمرحلة الأولى من برنامج الابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف بحضور الأميرة فهدة بنت فهد.. ندوة للجمعية والمركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية اختفاء ناقلة نفط في مضيق هرمز.. ومسؤول إماراتي ينفي أن تكون مملوكة لبلاده “السعودية للكهرباء”: لدينا قاعدة صناعية متكاملة.. وفرص استثمارية بقيمة 25 مليار ريال “بلدي طبرجل” يقر إنارة وأرصفة بعض الأحياء ويحدد قطع استثمارية انطلاق أعمال جمعية كرامة في 6 محافظات «سجون مكة» تُقيم حفلًا ترفيهيًا لنزلاء مركز «ثقة» بالتعاون مع هيئة الترفيه

تأجيل مباراة لأياكس بالدوري الهولندي قبل مواجهة توتنهام في دوري الأبطال

تأجيل مباراة لأياكس بالدوري الهولندي قبل مواجهة توتنهام في دوري الأبطال
صحيفة برق
وكالات

تعززت آمال أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا عندما قرر الاتحاد الهولندي لكرة القدم تأجيل مباريات الدوري في الأسبوع الذي يسبق مواجهة توتنهام هوتسبير في ذهاب الدور قبل النهائي.

وكان من المفترض أن يلعب أياكس ضد دي غرافشاب المهدد بالهبوط يوم 28 أبريل قبل يومين من رحلته إلى لندن، لكن الاتحاد الهولندي قرر تغيير مواعيد مباريات الجولة قبل الأخيرة في الدوري.

وبذلك سيمتد الموسم حتى 15 مايو.

ويتصدر أياكس البطولة بفارق الأهداف عن أيندهوفن ولدى كل منهما 74 نقطة من 30 مباراة.

وتحدد لوائح الاتحاد الهولندي بحصول كل فريق على راحة يومين على الأقل بين المباريات، وأن تقام جميع مواجهات الجولتين الأخيرتين في التوقيت ذاته.

وقال إيريك جوده المدير الفني للاتحاد الهولندي لموقع الاتحاد الرسمي في الإنترنت: ”ناقشنا سيناريوهات مختلفة، هذا القرار تم مناقشته بين جميع الأندية لكن يجب عليهم بالتأكيد مناقشته مع الشرطة ومجالس البلدية“.

”الأمر الجيد هو السبب وراء هذه الضرورة، أياكس في الدور قبل النهائي بدوري الأبطال، أياكس لن يكون المستفيد الوحيد بل كرة القدم الهولندية كلها“.

ويستضيف توتنهام منافسه وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 27 أبريل بينما سيحصل أياكس على أسبوع راحة.

ويملك أياكس جدولًا مزدحمًا في محاولته لإنهاء صيامه عن الألقاب لمدة 5 سنوات بإمكانية حصد الثلاثية.

وسيلعب ضد فيليم تيلبورغ في نهائي كأس هولندا في الخامس من مايو قبل 3 أيام من استضافة توتنهام في مباراة الإياب باستاد أمستردام أرينا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة