مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ميركل لا تعتزم الترشح لمنصب المستشارة الفيدرالية مرة أخرى غرق سفينة إيرانية في المياه الإقليمية العراقية ميركل: مقتل فلويد حدث فظيع وأسلوب ترامب “مثير للجدل” روسيا تتبرع بـ500 ألف فرنك سويسري للصليب الأحمر لمحاربة وباء كورونا السديس يؤكد على منسوبي الرئاسة والوكالة التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية أداء متباين لمؤشرات الأسهم الأمريكية عند الإغلاق ترامب: الإفراج عن عسكري أمريكي سابق احتجزته إيران الولايات المتحدة: وزير العدل يصف عملية قتل جورج فلويد بالمروعة “الولايات المتحدة”: مليون دولار كفالة للإفراج عن الضباط المتهمين بقضية فلويد مصر والإمارات تؤكدان قوة ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين “ريدفيلد”: كورونا والإنفلونزا الموسمية يهددان النظام الصحي الأمريكي بريطانيا تسجل انخفاضا في أعداد وفيات كورونا

تأجيل مباراة لأياكس بالدوري الهولندي قبل مواجهة توتنهام في دوري الأبطال

تأجيل مباراة لأياكس بالدوري الهولندي قبل مواجهة توتنهام في دوري الأبطال
صحيفة برق
وكالات

تعززت آمال أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا عندما قرر الاتحاد الهولندي لكرة القدم تأجيل مباريات الدوري في الأسبوع الذي يسبق مواجهة توتنهام هوتسبير في ذهاب الدور قبل النهائي.

وكان من المفترض أن يلعب أياكس ضد دي غرافشاب المهدد بالهبوط يوم 28 أبريل قبل يومين من رحلته إلى لندن، لكن الاتحاد الهولندي قرر تغيير مواعيد مباريات الجولة قبل الأخيرة في الدوري.

وبذلك سيمتد الموسم حتى 15 مايو.

ويتصدر أياكس البطولة بفارق الأهداف عن أيندهوفن ولدى كل منهما 74 نقطة من 30 مباراة.

وتحدد لوائح الاتحاد الهولندي بحصول كل فريق على راحة يومين على الأقل بين المباريات، وأن تقام جميع مواجهات الجولتين الأخيرتين في التوقيت ذاته.

وقال إيريك جوده المدير الفني للاتحاد الهولندي لموقع الاتحاد الرسمي في الإنترنت: ”ناقشنا سيناريوهات مختلفة، هذا القرار تم مناقشته بين جميع الأندية لكن يجب عليهم بالتأكيد مناقشته مع الشرطة ومجالس البلدية“.

”الأمر الجيد هو السبب وراء هذه الضرورة، أياكس في الدور قبل النهائي بدوري الأبطال، أياكس لن يكون المستفيد الوحيد بل كرة القدم الهولندية كلها“.

ويستضيف توتنهام منافسه وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 27 أبريل بينما سيحصل أياكس على أسبوع راحة.

ويملك أياكس جدولًا مزدحمًا في محاولته لإنهاء صيامه عن الألقاب لمدة 5 سنوات بإمكانية حصد الثلاثية.

وسيلعب ضد فيليم تيلبورغ في نهائي كأس هولندا في الخامس من مايو قبل 3 أيام من استضافة توتنهام في مباراة الإياب باستاد أمستردام أرينا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة