مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا برعاية خادم الحرمين مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن الكريم تنطلق محرم المقبل بلدية الخبر تنفذ أكثر من 40 معبر مشاة وأكثر من 160 لوحة إرشادية أمانة الشرقية: إنشاء جسر لتسهيل الحركة المرورية في طريق الأمير نايف وزارة العمل بعسير تناقش التحديات والصعوبات التي تواجه مكاتب الاستقدام بالمنطقة معرض “فنون متجدده” يختتم فعالياته بقرية بن حمسان التراثية “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم مجموعة “G7” تعقد قمتها اليوم في مدينة بياريتس الفرنسية القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” “قوات التحالف” تعترض وتسقط طائرات بدون طيار “مسيّرة” أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار

“محمد العرب” يغادر سكاي نيوز.. ويوجه عدة رسائل

“محمد العرب” يغادر سكاي نيوز.. ويوجه عدة رسائل
أحمد عسيري
الرياض

صرح مراسل قناة سكاي نيوز عربية، الإعلامي محمد العرب، منذ قليل، على حسابه في تويتر إنتهاء عمله مع القناة والانتقال لممارسة عمله الإعلامي والميداني في قناة أخرى، رجحت مصادر «برق» أنها سعودية.

وأعلن “العرب” في رسالة إلى قناة سكاي نيوز عبر صحيفة «برق»، موجهًا الشكر والتحية التي وصفت بالختامية، لزملائه في القناة، قائلًا: شكرًا ⁧‫سكاي نيوز عربية،‬⁩ شكرًا هاني بو عياش، شكرًا للزملاء في القناة الرائدة.. حان وقت الرحيل إلى قناة أخرى.. كنتم أصحاب فضل على ⁧‫محمد العرب‬⁩، منحتموني الدعم والمساندة.

ووجه الإعلامي الميداني “العرب” رسالة إلى (اليمن)، جاء فيها: أشكركم لأنكم كنتم البيت الدافئ لصحفي جعل ⁧‫اليمن‬⁩ قضيته الأولى وربما الأخيرة.. أما أنتم أحبتي، نلتقيكم قريبًا مع قناة جديدة.

يذكر أن الإعلامي محمد العرب، قضى أربع سنوات متواصلة ومستمرة في الميدان الإعلامي الحربي، حيث برز في بداية عاصفة الحزم مع قناة العربية والحدث في حين كان يعمل في قناة MBC، ثم انتقل إلى قناة سكاي نيوز عربية حتى ١٧ أبريل ٢٠١٩م مراسلاً حربياً في اليمن.

الجدير بالذكر أن الإعلامي الميداني “العرب” – وعلى مدى ربع قرن – عمل مراسلاً حربيًا في أفغانستان وباكستان والعراق والصومال واليمن، وتميز بنقل الأحداث وتفاصيلها بمهنية عالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة