مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا إيقاف فعاليات “موسم جدة” الليلة بسبب خسوف القمر خادم الحرمين يوجه باستضافة (200) حاج وحاجة من ذوي ضحايا حـادث نيوزيلندا لأداء فريضة الحج الاتحاد الأوروبي: إطلاق جولة جديدة من الحوار المتعلق بالطاقة مع مصر “التحالف” يعلن إسقاط 3 طائرات حوثية مسيّرة باتجاه جازان وأبها الأربعاء.. سحب قرعة تصفيات كأسي العالم وآسيا “نيوم” تفتح باب القبول للمرحلة الأولى من برنامج الابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف بحضور الأميرة فهدة بنت فهد.. ندوة للجمعية والمركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية اختفاء ناقلة نفط في مضيق هرمز.. ومسؤول إماراتي ينفي أن تكون مملوكة لبلاده “السعودية للكهرباء”: لدينا قاعدة صناعية متكاملة.. وفرص استثمارية بقيمة 25 مليار ريال “بلدي طبرجل” يقر إنارة وأرصفة بعض الأحياء ويحدد قطع استثمارية انطلاق أعمال جمعية كرامة في 6 محافظات «سجون مكة» تُقيم حفلًا ترفيهيًا لنزلاء مركز «ثقة» بالتعاون مع هيئة الترفيه

“الشعيب” يكشف عن أعماله الدرامية في رمضان

“الشعيب” يكشف عن أعماله الدرامية في رمضان
فاطمة الشهري
أبها

‏أنهى الفنان الأستاذ فيصل الشعيب, رئيس نادي عسير السينمائي، تصوير مشاهد مسلسله الثالث الذي يشارك فيه هذا العام، حيث سيكون “الشعيب” أحد نجوم مسلسلات (على _جنب) و(‎سوق_الدماء) والعمل الثالث سيكون مفاجأة، والذي سيعرض على قناة ‎mbc في‎ رمضان.

وفي سؤال للشعيب عن محتوى ما سيعرض في شهر رمضان المبارك، وهل سيتتطرق لقضايا اجتماعية، أوضح قائلًا: الدراما السعودية، هي جزء لا يتجزأ من الدراما الخليجية، والتي يفترض بها أن تطرح قضايا اجتماعية لمناقشتها؛ ولكن في السنوات الأخيره ما نشاهد هو غياب مثل هذا الطرح، وتم استغلال رمضان لتقديم أعمال كوميديا وبطرح ممل متكرر حتى التراجيديا اختفت وأصبحت تظهر من خلال مسلسلات تحاكي الأعمال التركية، من حب وخلافه وكأن قضايا المجتمع انتهت.

وأردف الشعيب، أن أعمال موسم شهر رمضان هذا العام قدمت عملين مهمين، إحداها مسلسل سوق الدماء، من إخراج الليث حجو، والذي ناقش وطرح قضية مهمة تتمحور حول الديات والمبالغة فيها، وهذه قضية اجتماعية مهمة.

وفي الختام أجاب الأستاذ فيصل، عن الخطة المستقبلية في طرح قضايا جريئة تواكب وعي المشاهد.

كما ذكر من خلال نادي عسير السينمائي، سنحاول أن نطرح قضايا اجتماعية لمناقشتها من خلال أفلام نقدمها تحمل الموروث الفكري والاجتماعي، ونسئل – الله – التوفيق في الحصول على نصوص جيدة، نستطيع بلورتها إلي أفلام تقدم من خلال النادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة