مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 رمضان 1440 هجريا, الموافق 24 مايو 2019 ميلاديا

“الشعيب” يكشف عن أعماله الدرامية في رمضان

“الشعيب” يكشف عن أعماله الدرامية في رمضان
فاطمة الشهري
أبها

‏أنهى الفنان الأستاذ فيصل الشعيب, رئيس نادي عسير السينمائي، تصوير مشاهد مسلسله الثالث الذي يشارك فيه هذا العام، حيث سيكون “الشعيب” أحد نجوم مسلسلات (على _جنب) و(‎سوق_الدماء) والعمل الثالث سيكون مفاجأة، والذي سيعرض على قناة ‎mbc في‎ رمضان.

وفي سؤال للشعيب عن محتوى ما سيعرض في شهر رمضان المبارك، وهل سيتتطرق لقضايا اجتماعية، أوضح قائلًا: الدراما السعودية، هي جزء لا يتجزأ من الدراما الخليجية، والتي يفترض بها أن تطرح قضايا اجتماعية لمناقشتها؛ ولكن في السنوات الأخيره ما نشاهد هو غياب مثل هذا الطرح، وتم استغلال رمضان لتقديم أعمال كوميديا وبطرح ممل متكرر حتى التراجيديا اختفت وأصبحت تظهر من خلال مسلسلات تحاكي الأعمال التركية، من حب وخلافه وكأن قضايا المجتمع انتهت.

وأردف الشعيب، أن أعمال موسم شهر رمضان هذا العام قدمت عملين مهمين، إحداها مسلسل سوق الدماء، من إخراج الليث حجو، والذي ناقش وطرح قضية مهمة تتمحور حول الديات والمبالغة فيها، وهذه قضية اجتماعية مهمة.

وفي الختام أجاب الأستاذ فيصل، عن الخطة المستقبلية في طرح قضايا جريئة تواكب وعي المشاهد.

كما ذكر من خلال نادي عسير السينمائي، سنحاول أن نطرح قضايا اجتماعية لمناقشتها من خلال أفلام نقدمها تحمل الموروث الفكري والاجتماعي، ونسئل – الله – التوفيق في الحصول على نصوص جيدة، نستطيع بلورتها إلي أفلام تقدم من خلال النادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*