مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني «ساما» تتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة هذا العام بدعم من القطاع غير النفطي العدل توضح الإجراءات المتبعة عند اعتراض المرأة على حكم «النفقة» مصر.. براءة علاء وجمال مبارك و7 آخرين في قضية التلاعب بالبورصة تحذير صادم عن واتساب.. هكذا تكشف محادثاتك الخاصة! وزراء مالية “العشرين” يبدأون اليوم اجتماعهم بالرياض مقتل اثنين من قوات حرس الحدود الإيرانية في اشتباكات مع مسلحين مصر.. غادة والي تؤدي اليمين وكيلا للسكرتير العام للأمم المتحدة ارتفاع عدد الجنود الأمريكيين المصابين في الهجوم الإيراني بالعراق إلى 110 إصابة رئيس بلدية في العاصمة الإيرانية بفيروس كورونا أمريكا تعزل 7600 شخص فى كاليفورنيا خوفا من تفشى كورونا زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب شمال غربي الصين “بومبيو” يزور قاعدة الأمير سلطان الجوية ويؤكد وقوف أمريكا بجانب المملكة في مواجهة إيران

“الشعيب” يكشف عن أعماله الدرامية في رمضان

“الشعيب” يكشف عن أعماله الدرامية في رمضان
فاطمة الشهري
أبها

‏أنهى الفنان الأستاذ فيصل الشعيب, رئيس نادي عسير السينمائي، تصوير مشاهد مسلسله الثالث الذي يشارك فيه هذا العام، حيث سيكون “الشعيب” أحد نجوم مسلسلات (على _جنب) و(‎سوق_الدماء) والعمل الثالث سيكون مفاجأة، والذي سيعرض على قناة ‎mbc في‎ رمضان.

وفي سؤال للشعيب عن محتوى ما سيعرض في شهر رمضان المبارك، وهل سيتتطرق لقضايا اجتماعية، أوضح قائلًا: الدراما السعودية، هي جزء لا يتجزأ من الدراما الخليجية، والتي يفترض بها أن تطرح قضايا اجتماعية لمناقشتها؛ ولكن في السنوات الأخيره ما نشاهد هو غياب مثل هذا الطرح، وتم استغلال رمضان لتقديم أعمال كوميديا وبطرح ممل متكرر حتى التراجيديا اختفت وأصبحت تظهر من خلال مسلسلات تحاكي الأعمال التركية، من حب وخلافه وكأن قضايا المجتمع انتهت.

وأردف الشعيب، أن أعمال موسم شهر رمضان هذا العام قدمت عملين مهمين، إحداها مسلسل سوق الدماء، من إخراج الليث حجو، والذي ناقش وطرح قضية مهمة تتمحور حول الديات والمبالغة فيها، وهذه قضية اجتماعية مهمة.

وفي الختام أجاب الأستاذ فيصل، عن الخطة المستقبلية في طرح قضايا جريئة تواكب وعي المشاهد.

كما ذكر من خلال نادي عسير السينمائي، سنحاول أن نطرح قضايا اجتماعية لمناقشتها من خلال أفلام نقدمها تحمل الموروث الفكري والاجتماعي، ونسئل – الله – التوفيق في الحصول على نصوص جيدة، نستطيع بلورتها إلي أفلام تقدم من خلال النادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة