مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” التحالف: تدمير طائرتين مسيّرتين حوثيتين باتجاه خميس مشيط الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار الأردن.. مجهولون يطلقون النار على حافلة في البتراء 13 مليون يورو تحسم صفقة الموسم للنصر 3.5 مليون عملية نفذتها كتابات العدل خلال العام الجاري “الأرصاد” تنبه بتكون سحب رعدية على خمس محافظات فى مكة وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية سعر الدولار في مصر اليوم السبت هيئة المواصفات تلزم الجمارك بفرض علامة الجودة السعودية على السيراميك

«الأسودي» يخطف فرحة طفلة بالقرآن منهيًا حياتها بجازان والجموع تشيعها

«الأسودي» يخطف فرحة طفلة بالقرآن منهيًا حياتها بجازان والجموع تشيعها
شائع حسن عداوي
صحيفة برق

لقيت طفلة في العاشرة من العمر في منزل أسرتها بقرية أبو العشرة جنوب محافظة العارضة بمنطقة جازان مصرعها لدغاً من ثعبان سام، في حادثة مؤلمة؛ وذلك أثناء فرحها بتفوقها وحفظها لثلاثة أجزاء من القرآن.

وفي التفاصيل، تفاجأت الأسرة بصراخ طفلتهم امتنان ابنة العشرة أعوام بعد نزولها من مركبة والدها؛ حيث أخبرتهم أن ثعبانًا لدغها، فما كان منهم إلا حاولوا نقلها فوراً إلى المستشفى إلا أنها لفظة أنفاسها الأخيرة قبل وصولها متأثرة بالسم القاتل.

وذكر خال الطفلة وفقا لـ”سبق”: ” أنها تحفظ ثلاثة أجزاء من القرآن وكانت في نفس وقت الحادثة فرحة بتفوقها، موضحاً أن القدر كان أسرع، مشيراً إلى أن الموقع الذي عثر فيه على الثعبان الأسود كان يتواجد بالقرب منه عدد من الأطفال أيضاً، إلا أن عناية الله أنقذتهم، فيما شيعت جموع غفيرة جثمان الطفلة، وسط حالة من الحزن”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة