مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” التحالف: تدمير طائرتين مسيّرتين حوثيتين باتجاه خميس مشيط الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار الأردن.. مجهولون يطلقون النار على حافلة في البتراء 13 مليون يورو تحسم صفقة الموسم للنصر 3.5 مليون عملية نفذتها كتابات العدل خلال العام الجاري “الأرصاد” تنبه بتكون سحب رعدية على خمس محافظات فى مكة وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية سعر الدولار في مصر اليوم السبت هيئة المواصفات تلزم الجمارك بفرض علامة الجودة السعودية على السيراميك

أمير استثنائي ينهض بعسير

تعيش منطقة عسير طفرة تنموية كبيرة و على مشارف نهضة زاهرة وبداية مشاريع ضخمة للبنية الأساسية بدعم كبير من ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان من أهم المراحل التي تعيشها هذه المنطقة أسوة بما ينال جميع مناطق هذا الوطن الغالي.

ويقود هذا الحراك التنموي الكبير رأس الهرم في عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير الذي يقدم أنموذجًا فريدًا في القيادة الإدارية الفعالة والمؤثرة.

فالمتتبع لحراك سموه يزداد فخرًا وأملًا لما ينتظر عسير من تطور فما يقوم به من عمل متواصل فلا يهدأ يوميًا وكل ساعة يسجل إنجاز لتقدم المنطقة وتطورها.

فسموه أختصر الكثير من الزمن بالاتصال المباشر مع الوزراء واحضارهم لعسير وعقد معهم الورش والاجتماعات والتواصل اليومي مع المسؤولين لبذل المزيد من الجهد للاهتمام بمشاريع المنطقة وحل الكثير من العقبات والمعضلات التي تواجه مشاريع المنطقة و قام بتشكيل لجان للمشاريع المتعثرة برئاسة سموه.

ومن أهمها الطرق والأتصالات والعمل بما ينسجم بإستراتيجية تطوير منطقة عسير. مع الإلتقاء بالأهالي والمشائخ والمواطنين بالمنطقة بصفة مستمرة مع الأهتمام بجميع المحافظات والمراكز والقرى والهجر في المنطقة مع الأهتمام بزيارة المرضى والمسنين و يعد خطط كبيرة وشاملة لكل محافظة بطريقة شاملة ويؤكد سموه بأنها ستجد كل الاهتمام وتحصل على نصيبها من المشاريع والخدمات وبرهن على ذلك مقولته لأهالي محايل بأنها (قطعة من ذهب) وسرعة تدخل سموه لمعالجة مشكلة تكرار إنقطاع التيار الكهربائي عن محافظة بلقرن.

فهو يحمل بكل تفان وأتقان ملف استراتيجية (تطوير منطقة عسير) وشمل أهتمام سموه بالأندية الرياضية والحراك الرياضي ودعمه الكبير لناديي أبها وضمك ومتابعة الدقيقة فأصبح الفريقين على مشارف الممتاز لأول مرة يحدث ذلك للفريقين سويا حيث ان الصعود للاضواء مرتين سابقتين كان من نصيب أبها في مواسم سابقة.

كما أن هناك أهتمام كبير بالمجالس الشبابية ومبادراتهم وأفكارهم المفيدة وحضور فعالياتهم المتنوعة. فسيظل أمير أستثنائي ستعيش معه عسير بأذن الله قفزة تنموية كبيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة