مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا انتخاب وزيرة الدفاع الألمانية رئيساً للمفوضية الأوروبية البرتغال تعلق إصدار تأشيرات الدخول للإيرانيين لأسباب أمنية الناتو يكشف دون قصد عن مواقع أسلحة نووية أمريكية في أوروبا ميركل تثير القلق مجددا حول حالتها الصحية إيقاف فعاليات “موسم جدة” الليلة بسبب خسوف القمر خادم الحرمين يوجه باستضافة (200) حاج وحاجة من ذوي ضحايا حـادث نيوزيلندا لأداء فريضة الحج الاتحاد الأوروبي: إطلاق جولة جديدة من الحوار المتعلق بالطاقة مع مصر “التحالف” يعلن إسقاط 3 طائرات حوثية مسيّرة باتجاه جازان وأبها الأربعاء.. سحب قرعة تصفيات كأسي العالم وآسيا “نيوم” تفتح باب القبول للمرحلة الأولى من برنامج الابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف بحضور الأميرة فهدة بنت فهد.. ندوة للجمعية والمركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية اختفاء ناقلة نفط في مضيق هرمز.. ومسؤول إماراتي ينفي أن تكون مملوكة لبلاده

هبوط طائرة كويتية متجهة إلى بيروت بسلام بعد ارتطامها بكتلة ثلجية

هبوط طائرة كويتية متجهة إلى بيروت بسلام بعد ارتطامها بكتلة ثلجية
صحيفة برق
وكالات

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية ،أمس الأحد، هبوط إحدى طائراتها بسلام وبشكل طبيعى فى مطار رفيق الحريرى الدولى فى العاصمة اللبنانية بيروت، بعد تعرضها لارتطام مفاجئ بكتلة ثلجية عابرة.

وأوضحت الشركة – في بيان صحفي اليوم – أن الطائرة من طراز إيرباص ( 320 A)، والمتجهة إلى بيروت تعرضت لارتطام مفاجئ بكتلة ثلجية عابرة، وهبطت طبيعيا في المطار، مشيرة إلى أنه جار إصلاح الطائرة من قبل الفرق الفنية التابعة للشركة.

ولفتت الشركة إلى أنه من المتوقع أن تعود الطائرة من بيروت إلى الكويت الساعة السابعة من مساء اليوم، موضحة أنه تم نقل الركاب إلى أحد الفنادق، إلى حين عودة الطائرة.

وفي سياق آخر، أعلنت الشركة مغادرة طائرتها من مطار (كولومبو) بسيريلانكا بسلام، دون تعرض أي من ركباها، أو طاقمها، أو موظفي الشركة المحليين، لأذى جراء التفجيرات التي وقعت اليوم في سيرلانكا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة