مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا وزارة العمل بعسير تناقش التحديات والصعوبات التي تواجه مكاتب الاستقدام بالمنطقة معرض “فنون متجدده” يختتم فعالياته بقرية بن حمسان التراثية “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم مجموعة “G7” تعقد قمتها اليوم في مدينة بياريتس الفرنسية القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” “قوات التحالف” تعترض وتسقط طائرات بدون طيار “مسيّرة” أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار الأردن.. مجهولون يطلقون النار على حافلة في البتراء 13 مليون يورو تحسم صفقة الموسم للنصر 3.5 مليون عملية نفذتها كتابات العدل خلال العام الجاري

فتح باب التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية

فتح باب التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية
صحيفة برق
الرياض

تعلن وزارة الحرس الوطني عن فتح باب التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الشهادة الجامعية وفقاً للاعتبارات التالية :
1. سوف يكون التسجيل الكترونيا ً على موقع لجنة القبول والتسجيل لكلية الملك خالد العسكرية WWW.KKMAR.GOV.SA
2. يبدأ التسجيل اعتباراُ من ( الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الاربعاء 26/ شعبان/1440هـ الموافق 1/5/2019م ، وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الاربعاء 3/ رمضان/1440هـ الموافق 8/5/2019م ) وعلى مدار الأربعة والعشرين ساعة.
3. تعبئة النماذج الموجودة في الموقع بالمعلومات الصحيحة المطلوبة على ان تكون هذه المعلومات تحت مسؤولية المتقدم بالطلب ، ولن ينظر في أي طلب غير مستوفى لتلك المعلومات .
4. سوف تعلن نتائج القبول المبدئي على الموقع الإلكتروني للجنة القبول والتسجيل وعن طريق رسائل الجوال والبريد الإلكتروني .
5. ولمعرفة شروط التسجيل والقبول والتخصصات المطلوبة الرجوع لموقع وزارة الحرس الوطني الإلكتروني WWW.SANG.GOV.SA

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة