مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا شرطة الرياض توضح حقيقة مقطع الفيديو المتداول عن مشاجرةٍ تم فيها استخدام مركبات رئيس مجلس الوزراء اللبناني يلتقي وزير الخارجية التركي إصابة 27 شخصًا في حادث خروج قطار عن مساره بكاليفورنيا 3 لقاءات غداً في ختام الجولة الأولى للدوري الهلال يهزم أبها برباعية في الجولة الأولى بالدوري “غرفة التجارة” ترفض دعوة ترامب لخروج الشركات الأمريكية من “الصين” الرئيس الأمريكي يهاجم “الاحتياطي الفيدرالي” “تونس”.. توقيف المرشح لانتخابات الرئاسة نبيل القروي “مصر” تتفوق على تركيا وإسرائيل في “القوة الجوية” ضبط “3714418 ” مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أمطار متفرقة على منطقة جازان “إنسان” تكرم “BAE Systems” لتدريبها 15 من أبناء الجمعية في صيانة الجوالات

وفاء ابوهادي سفيرة للنوايا الحسنة والسلام بمنظمة الفيدرالية العالمية

وفاء ابوهادي سفيرة للنوايا الحسنة والسلام بمنظمة الفيدرالية العالمية
صحيفة برق
القاهرة

في حفل كبير وحضور مميز من شخصيات بارزة من السفراء ورجال الأعمال وأبرزهم اللواء أركان حرب د.هشام الحلبي والسفير الفلسطيني الدكتور عماد شعت واللواء محمد سعيد زكريا وعدد من ممثلي الفيدرالية بهولندا وانجلترا ونخبة من الإعلاميين.

تم تعيين الدكتورة وفاء ابوهادي سفيرة للنوايا الحسنة والسلام وذلك ضمن (مؤتمر الجهود الدولية للتنمية المستدامة لتحقيق التسامح والسلام العالمي بين الدول)، والذي أقامته منظمة الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة، وبإشراف من الممثل الإقليمي للفيدرالية الدكتور أيمن وهدان، الذي تقدم بشكره لها ولفريقها للجهود المبذولة للأعمال الإنسانية والتي هي من أهم أهداف المنظمة في تحقيق السلام والتسامح بين المجتمعات دون تفرقة أو تمييز.

وتقدمت ابوهادي بالشكر لإدارة المنظمة على الثقة الممنوحة لها بهذا التشريف راجية من الله عز وجل أن يكون لها لا عليها وأن تكون عند حسن ظنهم وظن الجميع.

وألقت بدورها كلمة أشارت فيها أن السلام والتسامح كانا رسالة الأديان جميعاً، وأن السلام مطلب إنساني لابد أن يتمتع به كل فرد على هذه المعمورة، ومن أبسط حقوقه، واقتران السلام بالتسامح أسمى درجات الإيمان بالله.

كما أضافت: “أن السلام لابد أن يكون بداخلنا لأنه فطرة من الله عز وجل ولابد من توظيفه لإعمار الأرض بكل خير ومحبة بين الشعوب دون تفرقة لدين أو مذهب أو عنصرية، فكلنا نتعامل بالانسانية، ودونها لا وجود له في معايير السلام الإنساني”.

وتقدمت بالشكر للحضور الكريم ووسائل الإعلام المختلفة راجية من الله أن يعم السلام في هذه المعمورة وينعم الجميع بالاستقرار والتسامح السلمي بين الشعوب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة