مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا خادم الحرمين يوجه باستضافة (200) حاج وحاجة من ذوي ضحايا حـادث نيوزيلندا لأداء فريضة الحج الاتحاد الأوروبي: إطلاق جولة جديدة من الحوار المتعلق بالطاقة مع مصر “التحالف” يعلن إسقاط 3 طائرات حوثية مسيّرة باتجاه جازان وأبها الأربعاء.. سحب قرعة تصفيات كأسي العالم وآسيا “نيوم” تفتح باب القبول للمرحلة الأولى من برنامج الابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف بحضور الأميرة فهدة بنت فهد.. ندوة للجمعية والمركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية اختفاء ناقلة نفط في مضيق هرمز.. ومسؤول إماراتي ينفي أن تكون مملوكة لبلاده “السعودية للكهرباء”: لدينا قاعدة صناعية متكاملة.. وفرص استثمارية بقيمة 25 مليار ريال “بلدي طبرجل” يقر إنارة وأرصفة بعض الأحياء ويحدد قطع استثمارية انطلاق أعمال جمعية كرامة في 6 محافظات «سجون مكة» تُقيم حفلًا ترفيهيًا لنزلاء مركز «ثقة» بالتعاون مع هيئة الترفيه “بلدية القريات” تنهي استعدادها لتجهيز مهرجان كاف السياحي

مدير فرع هيئة حقوق الإنسان يستقبل رئيس نادي الجوف

مدير فرع هيئة حقوق الإنسان يستقبل رئيس نادي الجوف
فواز الرويلي
صحيفة برق

استقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة الجوف سليمان بن محمود الرشيد بمكتبه، الاثنين؛ رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة عبد الله بن مصلح المريح و برفقته مشرف النشاط الثقافي فواز بن الغثيان الرويلي، وسكرتير النادي سمير بن علي الشمري، وبحضور مدير التواصل والتوعية بفرع الهيئة وليد بن خالد الطالب.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عددٍ من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والحديث عن تطور حقوق الإنسان في المملكة العربية السعودية، وما تحظى به من دعم من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

كما تم الحديث عن خطط زيادة وعي المواطنين وثقافة حقوق الإنسان في المجتمع ومدى تنفيذها في ضوء أحكام الشريعة الإسلامية، كما قام الرشيد بالحديث عن أهم البرامج التوعوية والتي تسعى من خلالها هيئة حقوق الإنسان للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة، بالإضافة البوابة التعليمية الإلكترونية لحقوق الإنسان (وطني يحمي حقوقي) وهي مشروع شراكة بين هيئة حقوق الإنسان ووزارة التعليم.

من جانبه، ثمّن رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة دور هيئة حقوق الإنسان في المجتمع، ومتطلعًا لتقديم مزيدٍ من الشراكات المجتمعية معهم في المستقبل، ومقدمًا في الوقت ذاته شكره وتقديره على ما لمسوه من حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة