مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني روسيا تتبرع بـ500 ألف فرنك سويسري للصليب الأحمر لمحاربة وباء كورونا السديس يؤكد على منسوبي الرئاسة والوكالة التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية أداء متباين لمؤشرات الأسهم الأمريكية عند الإغلاق ترامب: الإفراج عن عسكري أمريكي سابق احتجزته إيران الولايات المتحدة: وزير العدل يصف عملية قتل جورج فلويد بالمروعة “الولايات المتحدة”: مليون دولار كفالة للإفراج عن الضباط المتهمين بقضية فلويد مصر والإمارات تؤكدان قوة ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين “ريدفيلد”: كورونا والإنفلونزا الموسمية يهددان النظام الصحي الأمريكي بريطانيا تسجل انخفاضا في أعداد وفيات كورونا القيادة تُعزي في وفاة شيخ قبيلة العُمرة بني شهر شرطة الرياض تقبض على شخص يتباهى بماله ويدعوا للرذيلة عشق بن سعيدان يكتب: السعوديون “بعيون العالم”

مدير فرع هيئة حقوق الإنسان يستقبل رئيس نادي الجوف

مدير فرع هيئة حقوق الإنسان يستقبل رئيس نادي الجوف
فواز الرويلي
صحيفة برق

استقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة الجوف سليمان بن محمود الرشيد بمكتبه، الاثنين؛ رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة عبد الله بن مصلح المريح و برفقته مشرف النشاط الثقافي فواز بن الغثيان الرويلي، وسكرتير النادي سمير بن علي الشمري، وبحضور مدير التواصل والتوعية بفرع الهيئة وليد بن خالد الطالب.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عددٍ من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والحديث عن تطور حقوق الإنسان في المملكة العربية السعودية، وما تحظى به من دعم من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

كما تم الحديث عن خطط زيادة وعي المواطنين وثقافة حقوق الإنسان في المجتمع ومدى تنفيذها في ضوء أحكام الشريعة الإسلامية، كما قام الرشيد بالحديث عن أهم البرامج التوعوية والتي تسعى من خلالها هيئة حقوق الإنسان للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة، بالإضافة البوابة التعليمية الإلكترونية لحقوق الإنسان (وطني يحمي حقوقي) وهي مشروع شراكة بين هيئة حقوق الإنسان ووزارة التعليم.

من جانبه، ثمّن رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة دور هيئة حقوق الإنسان في المجتمع، ومتطلعًا لتقديم مزيدٍ من الشراكات المجتمعية معهم في المستقبل، ومقدمًا في الوقت ذاته شكره وتقديره على ما لمسوه من حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة