مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” التحالف: تدمير طائرتين مسيّرتين حوثيتين باتجاه خميس مشيط الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار الأردن.. مجهولون يطلقون النار على حافلة في البتراء 13 مليون يورو تحسم صفقة الموسم للنصر 3.5 مليون عملية نفذتها كتابات العدل خلال العام الجاري “الأرصاد” تنبه بتكون سحب رعدية على خمس محافظات فى مكة وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية سعر الدولار في مصر اليوم السبت هيئة المواصفات تلزم الجمارك بفرض علامة الجودة السعودية على السيراميك

أمير منطقة الرياض يفتتح برج مصرف الراجحي

أمير منطقة الرياض يفتتح برج مصرف الراجحي
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم برج مصرف الراجحي .
وأعرب سموه في تصريح صحفي عن سعادته بالمشاركة في هذه المناسبة وقال : ” هذا المحفل الرائع الذي ينم عن صدق العمل وجودته والأمانة والإخلاص في إنشاءه ليس في إنشاء المبنى وإنما إنشاء العمل … مصرف الراجحي المعروف بالدقة والأمانة والإنجاز الجيد وهذا شي نفخر به جميعاً ” .
وأضاف سموه : ” يتميزون في عالم المال كمعرفة .. كدقة .. كتواصل ، والوصول إلى أماكن بعيدة في تغطيتهم للمملكة كافة ، فهذه الأمور يجب أن نشكرهم عليها ونقدر للأخ عبدالله الراجحي دوره الذي يقوم فيه وأرجوا إن شاء الله إن يوفقون في ظل القيادة الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، وأتمنى إن شاء الله لوطنا دائماً السؤدد والبروز في كل المجالات “.
من جهته قدم رئيس مجلس إدارة مصرف الراجحي عبدالله بن سليمان الراجحي جزيل شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الرياض على تشريفه حفل الافتتاح ، مبيناً مسيرة المصرف على مدى الستة عقود وشواهدها على عصور التنمية في المملكة .
ولفت إلى تطبيق مفهوم بيئة العمل في البرج واستخدام أحدث النظم التقنية وتجاوز الإمكانيات التقليدية إلى شمولية في البيئة وترشيد المياه والكفاءة الوظيفية .
وتضمن الحفل عرض مرئي عن البرج ومميزاته وخصائصه .
وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة الرياض هدية تذكارية بهذه المناسبة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة