مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني روسيا تتبرع بـ500 ألف فرنك سويسري للصليب الأحمر لمحاربة وباء كورونا السديس يؤكد على منسوبي الرئاسة والوكالة التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية أداء متباين لمؤشرات الأسهم الأمريكية عند الإغلاق ترامب: الإفراج عن عسكري أمريكي سابق احتجزته إيران الولايات المتحدة: وزير العدل يصف عملية قتل جورج فلويد بالمروعة “الولايات المتحدة”: مليون دولار كفالة للإفراج عن الضباط المتهمين بقضية فلويد مصر والإمارات تؤكدان قوة ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين “ريدفيلد”: كورونا والإنفلونزا الموسمية يهددان النظام الصحي الأمريكي بريطانيا تسجل انخفاضا في أعداد وفيات كورونا القيادة تُعزي في وفاة شيخ قبيلة العُمرة بني شهر شرطة الرياض تقبض على شخص يتباهى بماله ويدعوا للرذيلة عشق بن سعيدان يكتب: السعوديون “بعيون العالم”

أمير منطقة حائل يعزي أسرة السيف

أمير منطقة حائل يعزي أسرة السيف
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل العزاء والمواساة في وفاة والدة خالد بن علي السيف -رحمها الله – .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها سموه مساء اليوم لمنزل أسرة السيف بحائل ، حيث كان في استقبال سموه ابن الفقيدة نائب رئيس جمعية الملك عبدالعزيز للخدمات الاجتماعية والخيرية ورئيس جمعية هدكا لرعاية المعوقين خالد بن علي السيف وشقيقه فهد بن علي السيف وجمع من أقارب الفقيدة .
ودعا سموه الله العلي القدير أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان .
وأعرب ابن الفقيدة خالد السيف عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ووكيل الإمارة على تعازيهم ومواساتهم، سائلاً الله أن يرحم الفقيدة وأن يكتب الأجر والثواب للجميع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة