مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ميركل لا تعتزم الترشح لمنصب المستشارة الفيدرالية مرة أخرى غرق سفينة إيرانية في المياه الإقليمية العراقية ميركل: مقتل فلويد حدث فظيع وأسلوب ترامب “مثير للجدل” روسيا تتبرع بـ500 ألف فرنك سويسري للصليب الأحمر لمحاربة وباء كورونا السديس يؤكد على منسوبي الرئاسة والوكالة التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية أداء متباين لمؤشرات الأسهم الأمريكية عند الإغلاق ترامب: الإفراج عن عسكري أمريكي سابق احتجزته إيران الولايات المتحدة: وزير العدل يصف عملية قتل جورج فلويد بالمروعة “الولايات المتحدة”: مليون دولار كفالة للإفراج عن الضباط المتهمين بقضية فلويد مصر والإمارات تؤكدان قوة ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين “ريدفيلد”: كورونا والإنفلونزا الموسمية يهددان النظام الصحي الأمريكي بريطانيا تسجل انخفاضا في أعداد وفيات كورونا

الجيش اليمني يعلن تدمير غرفة اتصالات متطورة للحوثيين على حدود السعودية

الجيش اليمني يعلن تدمير غرفة اتصالات متطورة للحوثيين على حدود السعودية
صحيفة برق
وكالات

أعلن الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، اليوم الأربعاء، تدمير غرفة اتصالات حديثة ومخزن أسلحة لجماعة الحوثيين، بغارات جوية في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.

قال موقع الجيش اليمني “26 سبتمبر”، إن “مقاتلات التحالف دمرت بغارات اليوم الأربعاء، غرفة اتصالات متطورة ومخزنا كبيرا للأسلحة تابعا للحوثيين في جبال ابن عريج بمديرية ساقين (غرب صعدة)”.

وأكد “مصرع وإصابة عدد من عناصر الحوثيين كانت متواجدة في غرفة الاتصالات وجوار المخزن ساعة استهدافه بالغارات”.

ووفقاً لموقع الجيش “أعقبت الغارات الجوية انفجارات عنيفة وتصاعداً كثيفاً للنيران والأدخنة من الأماكن المستهدفة استمرت لفترة طويلة”.

في سياق آخر، ذكر الجيش اليمني، على موقعه أن قواته “أسقطت طائرة استطلاعية مُسيرة للحوثيين بعد رصدها في سماء منطقة وادي سحامة بالقرب من مركز مديرية كتاف (شرق صعدة)”.

وأضاف أن “الجيش استهدف بالتزامن تحركات للحوثيين في المنطقة ذاتها وقتل ثمانية منهم، فيما لاذ من تبقى بالفرار، تحت وابل كثيف من النيران”.

وأشار إلى “شن راجمات التحالف العربي قصفاً مكثفاً على مواقع تمركز الحوثيين في وادي الغول بكتاف، أسفر عن سقوط عدد كبير منهم بين قتيل وجريح”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة