مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا إيقاف فعاليات “موسم جدة” الليلة بسبب خسوف القمر خادم الحرمين يوجه باستضافة (200) حاج وحاجة من ذوي ضحايا حـادث نيوزيلندا لأداء فريضة الحج الاتحاد الأوروبي: إطلاق جولة جديدة من الحوار المتعلق بالطاقة مع مصر “التحالف” يعلن إسقاط 3 طائرات حوثية مسيّرة باتجاه جازان وأبها الأربعاء.. سحب قرعة تصفيات كأسي العالم وآسيا “نيوم” تفتح باب القبول للمرحلة الأولى من برنامج الابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف بحضور الأميرة فهدة بنت فهد.. ندوة للجمعية والمركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية اختفاء ناقلة نفط في مضيق هرمز.. ومسؤول إماراتي ينفي أن تكون مملوكة لبلاده “السعودية للكهرباء”: لدينا قاعدة صناعية متكاملة.. وفرص استثمارية بقيمة 25 مليار ريال “بلدي طبرجل” يقر إنارة وأرصفة بعض الأحياء ويحدد قطع استثمارية انطلاق أعمال جمعية كرامة في 6 محافظات «سجون مكة» تُقيم حفلًا ترفيهيًا لنزلاء مركز «ثقة» بالتعاون مع هيئة الترفيه

الجيش اليمني يعلن تدمير غرفة اتصالات متطورة للحوثيين على حدود السعودية

الجيش اليمني يعلن تدمير غرفة اتصالات متطورة للحوثيين على حدود السعودية
صحيفة برق
وكالات

أعلن الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، اليوم الأربعاء، تدمير غرفة اتصالات حديثة ومخزن أسلحة لجماعة الحوثيين، بغارات جوية في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.

قال موقع الجيش اليمني “26 سبتمبر”، إن “مقاتلات التحالف دمرت بغارات اليوم الأربعاء، غرفة اتصالات متطورة ومخزنا كبيرا للأسلحة تابعا للحوثيين في جبال ابن عريج بمديرية ساقين (غرب صعدة)”.

وأكد “مصرع وإصابة عدد من عناصر الحوثيين كانت متواجدة في غرفة الاتصالات وجوار المخزن ساعة استهدافه بالغارات”.

ووفقاً لموقع الجيش “أعقبت الغارات الجوية انفجارات عنيفة وتصاعداً كثيفاً للنيران والأدخنة من الأماكن المستهدفة استمرت لفترة طويلة”.

في سياق آخر، ذكر الجيش اليمني، على موقعه أن قواته “أسقطت طائرة استطلاعية مُسيرة للحوثيين بعد رصدها في سماء منطقة وادي سحامة بالقرب من مركز مديرية كتاف (شرق صعدة)”.

وأضاف أن “الجيش استهدف بالتزامن تحركات للحوثيين في المنطقة ذاتها وقتل ثمانية منهم، فيما لاذ من تبقى بالفرار، تحت وابل كثيف من النيران”.

وأشار إلى “شن راجمات التحالف العربي قصفاً مكثفاً على مواقع تمركز الحوثيين في وادي الغول بكتاف، أسفر عن سقوط عدد كبير منهم بين قتيل وجريح”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة