مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بلدية الخبر تنفذ أكثر من 40 معبر مشاة وأكثر من 160 لوحة إرشادية أمانة الشرقية: إنشاء جسر لتسهيل الحركة المرورية في طريق الأمير نايف وزارة العمل بعسير تناقش التحديات والصعوبات التي تواجه مكاتب الاستقدام بالمنطقة معرض “فنون متجدده” يختتم فعالياته بقرية بن حمسان التراثية “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم مجموعة “G7” تعقد قمتها اليوم في مدينة بياريتس الفرنسية القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” “قوات التحالف” تعترض وتسقط طائرات بدون طيار “مسيّرة” أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار الأردن.. مجهولون يطلقون النار على حافلة في البتراء

فصائل غزة توجه رسالة إلى دولة الاحتلال عبر المخابرات المصرية

فصائل غزة توجه رسالة إلى دولة الاحتلال عبر المخابرات المصرية
صحيفة برق
وكالات

أفادت وسائل إعلام عبرية، يوم الأحد، بأن الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، وجهت رسالة لإسرائيل، عبر جهاز المخابرات المصرية، تحذرها فيها من استمرار سياسة الاغتيالات.

وذكرت التقارير الإعلامية، أن ”الفصائل الفلسطينية أبلغت جهاز المخابرات المصرية، بأن ينقل رسالة لإسرائيل، فحواها أن تل أبيب ستكون تحت مرمى النار، في حال اتبع الجيش الإسرائيلي سياسة الاغتيالات وقام بتصفية قيادات فصائلية في قطاع غزة“؛ بحسب قناة (I24news) الإسرائيلية.

ويأتي هذا، عقب اغتيال إسرائيل أحد كوادر حركة حماس، إذ تعتبره ”رأس حربة“ إيران في قطاع غزة، وتنسب له تهمة تحويل الأموال من إيران لحركة حماس.

واغتالت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، الناشط الفلسطيني حامد الخضري بقصف سيارته بمنطقة السدرة في حي الدرج شرق مدينة غزة.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن ”الشهيد حامد الخضري (37 عامًا) استشهد بعد قصف الاحتلال لسيارته، فيما أصيب 3 مواطنين فلسطينيين في هذا القصف“.

وذكر الناطق باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، أنه تمت ”تصفية حامد الخضري، المسؤول عن نقل الأموال من إيران إلى المنظمات في قطاع غزة، بعملية مشتركة لجيش الدفاع وجهاز الأمن العام“.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة