مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني «تعليم البكيرية» يشارك في برنامج “عزيمة وطن” للوقاية من المخدرات كورونا يضرب سامسونغ ويغلق مصنعها في غومي «ساما» تتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة هذا العام بدعم من القطاع غير النفطي العدل توضح الإجراءات المتبعة عند اعتراض المرأة على حكم «النفقة» مصر.. براءة علاء وجمال مبارك و7 آخرين في قضية التلاعب بالبورصة تحذير صادم عن واتساب.. هكذا تكشف محادثاتك الخاصة! وزراء مالية “العشرين” يبدأون اليوم اجتماعهم بالرياض مقتل اثنين من قوات حرس الحدود الإيرانية في اشتباكات مع مسلحين مصر.. غادة والي تؤدي اليمين وكيلا للسكرتير العام للأمم المتحدة ارتفاع عدد الجنود الأمريكيين المصابين في الهجوم الإيراني بالعراق إلى 110 إصابة رئيس بلدية في العاصمة الإيرانية بفيروس كورونا أمريكا تعزل 7600 شخص فى كاليفورنيا خوفا من تفشى كورونا

أول مولود في العالم يمكنه أن يُصبح ملكًا لبريطانيا ورئيسًا لأمريكا

أول مولود في العالم يمكنه أن يُصبح ملكًا لبريطانيا ورئيسًا لأمريكا
صحيفة برق
وكالات

احتفلت بريطانيا، أمس الإثنين، بولادة الطفل الملكي للأمير هاري وزوجته ميجان ماركل؛ حيث تزيَّنت معالم العاصمة البريطانية بأضواء ملونة بهذه المناسبة.

وقالت التقارير البريطانية، إن الطفل الذي وضعته ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، قد يكون أول طفل بإمكانه أن يُصبح ملكًا لبريطانيا، ورئيسًا للولايات المتحدة في آن واحد.

وأوضحت التقارير، أن الطفل الملكي الجديد؛ ربما يكون حالة استثنائية في العائلة المالكة البريطانية؛ حيث بيَّنت أن ابن هاري وميجان، يحمل الجنسية البريطانية تلقائيًا؛ بسبب جنسية والده، كما أنه يحتل المرتبة السابعة لتولي العرش، وهو ابن الحفيد الثامن لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، كما يمكن للطفل الملكي الجديد، أن يحمل أيضًا الجنسية الأمريكية؛ نظرًا لأن والدته تحملها حتى الآن، ما يجعله مؤهلًا أيضًا يومًا ما؛ للترشح لمنصب الرئيس الأمريكي؛ بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وميجان ماركل لم تتنازل عن الجنسية الأمريكية، التي تحملها لأن هذا لم يكن مطلوبًا منها بموجب القانون البريطاني، ما يجعل منح الطفل الجنسية الأمريكية أمرًا ممكنًا.

لكن ما يمكن أن يدفع الأمير هاري وميجان ماركل للتريث قبل حصول الطفل على الجنسية الأمريكية، أن هذا سيوقع هاري وميجان في فخ الضرائب الأمريكية، التي تطالب جميع مواطني الولايات المتحدة بالإبلاغ عن أي دخل من جميع المصادر، سواء داخل أو خارج البلاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة