مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 16 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا انتخاب وزيرة الدفاع الألمانية رئيساً للمفوضية الأوروبية البرتغال تعلق إصدار تأشيرات الدخول للإيرانيين لأسباب أمنية الناتو يكشف دون قصد عن مواقع أسلحة نووية أمريكية في أوروبا ميركل تثير القلق مجددا حول حالتها الصحية إيقاف فعاليات “موسم جدة” الليلة بسبب خسوف القمر خادم الحرمين يوجه باستضافة (200) حاج وحاجة من ذوي ضحايا حـادث نيوزيلندا لأداء فريضة الحج الاتحاد الأوروبي: إطلاق جولة جديدة من الحوار المتعلق بالطاقة مع مصر “التحالف” يعلن إسقاط 3 طائرات حوثية مسيّرة باتجاه جازان وأبها الأربعاء.. سحب قرعة تصفيات كأسي العالم وآسيا “نيوم” تفتح باب القبول للمرحلة الأولى من برنامج الابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف بحضور الأميرة فهدة بنت فهد.. ندوة للجمعية والمركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية اختفاء ناقلة نفط في مضيق هرمز.. ومسؤول إماراتي ينفي أن تكون مملوكة لبلاده

أول مولود في العالم يمكنه أن يُصبح ملكًا لبريطانيا ورئيسًا لأمريكا

أول مولود في العالم يمكنه أن يُصبح ملكًا لبريطانيا ورئيسًا لأمريكا
صحيفة برق
وكالات

احتفلت بريطانيا، أمس الإثنين، بولادة الطفل الملكي للأمير هاري وزوجته ميجان ماركل؛ حيث تزيَّنت معالم العاصمة البريطانية بأضواء ملونة بهذه المناسبة.

وقالت التقارير البريطانية، إن الطفل الذي وضعته ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، قد يكون أول طفل بإمكانه أن يُصبح ملكًا لبريطانيا، ورئيسًا للولايات المتحدة في آن واحد.

وأوضحت التقارير، أن الطفل الملكي الجديد؛ ربما يكون حالة استثنائية في العائلة المالكة البريطانية؛ حيث بيَّنت أن ابن هاري وميجان، يحمل الجنسية البريطانية تلقائيًا؛ بسبب جنسية والده، كما أنه يحتل المرتبة السابعة لتولي العرش، وهو ابن الحفيد الثامن لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، كما يمكن للطفل الملكي الجديد، أن يحمل أيضًا الجنسية الأمريكية؛ نظرًا لأن والدته تحملها حتى الآن، ما يجعله مؤهلًا أيضًا يومًا ما؛ للترشح لمنصب الرئيس الأمريكي؛ بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وميجان ماركل لم تتنازل عن الجنسية الأمريكية، التي تحملها لأن هذا لم يكن مطلوبًا منها بموجب القانون البريطاني، ما يجعل منح الطفل الجنسية الأمريكية أمرًا ممكنًا.

لكن ما يمكن أن يدفع الأمير هاري وميجان ماركل للتريث قبل حصول الطفل على الجنسية الأمريكية، أن هذا سيوقع هاري وميجان في فخ الضرائب الأمريكية، التي تطالب جميع مواطني الولايات المتحدة بالإبلاغ عن أي دخل من جميع المصادر، سواء داخل أو خارج البلاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة