مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا تعتزم فرض عقوبات على إيران ألمانيا.. لوفتهانزا توقف رحلات الطيران للقاهرة لأسباب أمنية مذكرة تفاهم بين باكستان وفرنسا لتعزيز التعاون الاقتصادي مصر.. الطيران تخاطب السفارة البريطانية بشأن توقف رحلات المملكة للقاهرة الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”: قطاع الرياضة أحد أساسيات المشروع 164 شخصا حصيلة ضحايا الفيضانات الموسمية بجنوب آسيا ونفوق عشرات الحيوانات دعوات لاقتحام المستوطنين المسجد الأقصى غدًا اليمن يدين احتجاز النظام الإيراني ناقلة النفط البريطانية بمضيق هرمز أمريكا تبدي قلقها من أنشطة بكين النفطية في بحر الصين الجنوبي إصابة طفلين في قذيفة أطلقتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف اليمنية خادم الحرمين يعزي رئيس بنجلاديش في وفاة الرئيس الأسبق رياح شديدة وعاصفة رملية تقطع التيار الكهربائي في جدة

«مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم

«مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم
صحيفة برق
القاهرة

أفادت وسائل إعلام محلية، أمس الجمعة، أن الحكومة المصرية تستعد لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم، بمناسبة شهر رمضان، متوقعة أن تدخل هذه الفعالية موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية.

وتستعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر لتنظيم أكبر مائدة إفطار في العالم بمناسبة شهر رمضان، وفق ما ذكر موقع «المصري اليوم»، الذي توقع دخول تلك المائدة موسوعة «جينيس»، موضحًا أن شركة العاصمة الإدارية تستعد لتنظيم أطول مائدة إفطار رمضاني في العالم، بحضور ومشاركة كل شركاء نجاح العاصمة، وممثل عن موسوعة «جينيس»، لافتًا إلى أن الحدث سينطلق خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

ومن ناحيته، قال المتحدث باسم شركة «العاصمة الإدارية الجديدة» العميد خالد الحسيني، إن الدعوة لتنظيم هذه المائدة تأتي تحت شعار «مصر تفطر في العاصمة»، حرصًا من القائمين على المشروع، على التفاف الجميع حول مائدة إفطار رمضانية واحدة، تجمع كل المصريين بكل أطيافهم؛ جنبًا إلى جنب مع إخوانهم بناة العاصمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة