مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 رمضان 1440 هجريا, الموافق 24 مايو 2019 ميلاديا

«مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم

«مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم
صحيفة برق
القاهرة

أفادت وسائل إعلام محلية، أمس الجمعة، أن الحكومة المصرية تستعد لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم، بمناسبة شهر رمضان، متوقعة أن تدخل هذه الفعالية موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية.

وتستعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر لتنظيم أكبر مائدة إفطار في العالم بمناسبة شهر رمضان، وفق ما ذكر موقع «المصري اليوم»، الذي توقع دخول تلك المائدة موسوعة «جينيس»، موضحًا أن شركة العاصمة الإدارية تستعد لتنظيم أطول مائدة إفطار رمضاني في العالم، بحضور ومشاركة كل شركاء نجاح العاصمة، وممثل عن موسوعة «جينيس»، لافتًا إلى أن الحدث سينطلق خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

ومن ناحيته، قال المتحدث باسم شركة «العاصمة الإدارية الجديدة» العميد خالد الحسيني، إن الدعوة لتنظيم هذه المائدة تأتي تحت شعار «مصر تفطر في العاصمة»، حرصًا من القائمين على المشروع، على التفاف الجميع حول مائدة إفطار رمضانية واحدة، تجمع كل المصريين بكل أطيافهم؛ جنبًا إلى جنب مع إخوانهم بناة العاصمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*