مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “نيمار” يتعافى من الإصابة ويشارك أمام ليل الفرنسي 320 مشجعا يصلون إلى طوكيو لدعم الهلال في النهائي الأمير محمد بن عبدالعزيز: خطاب خادم الحرمين وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو ولي العهد يعزي هاتفياً في وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان “المعلمي” يلتقي بالمنسقة المقيمة للأمم المتحدة في المملكة أمير الجوف: الخطاب الملكي وثيقة إستراتيجية متكاملة لسياسة المملكة الداخلية والخارجية اليونيسف: مقتل 657 طفلًا خلال هذا العام في سوريا “ترمب”: إيران حجبت الإنترنت للتستر على ما يحدث من مآسٍ بعد عودة الإنترنت..إيران تحجب كل شبكات التواصل الأجنبية “لبنان”.. بعد كلمة عون المحتجون يردون بقطع الطرق “إيران”.. مقتل أكثر من 60 متظاهراً في الأحواز مسؤول أميركي: تهديد إيران النووي محاولة لدعم موقفها

«مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم

«مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم
صحيفة برق
القاهرة

أفادت وسائل إعلام محلية، أمس الجمعة، أن الحكومة المصرية تستعد لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم، بمناسبة شهر رمضان، متوقعة أن تدخل هذه الفعالية موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية.

وتستعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر لتنظيم أكبر مائدة إفطار في العالم بمناسبة شهر رمضان، وفق ما ذكر موقع «المصري اليوم»، الذي توقع دخول تلك المائدة موسوعة «جينيس»، موضحًا أن شركة العاصمة الإدارية تستعد لتنظيم أطول مائدة إفطار رمضاني في العالم، بحضور ومشاركة كل شركاء نجاح العاصمة، وممثل عن موسوعة «جينيس»، لافتًا إلى أن الحدث سينطلق خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

ومن ناحيته، قال المتحدث باسم شركة «العاصمة الإدارية الجديدة» العميد خالد الحسيني، إن الدعوة لتنظيم هذه المائدة تأتي تحت شعار «مصر تفطر في العاصمة»، حرصًا من القائمين على المشروع، على التفاف الجميع حول مائدة إفطار رمضانية واحدة، تجمع كل المصريين بكل أطيافهم؛ جنبًا إلى جنب مع إخوانهم بناة العاصمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة