مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا رئيس مجلس الوزراء اللبناني يلتقي وزير الخارجية التركي إصابة 27 شخصًا في حادث خروج قطار عن مساره بكاليفورنيا 3 لقاءات غداً في ختام الجولة الأولى للدوري الهلال يهزم أبها برباعية في الجولة الأولى بالدوري “غرفة التجارة” ترفض دعوة ترامب لخروج الشركات الأمريكية من “الصين” الرئيس الأمريكي يهاجم “الاحتياطي الفيدرالي” “تونس”.. توقيف المرشح لانتخابات الرئاسة نبيل القروي “مصر” تتفوق على تركيا وإسرائيل في “القوة الجوية” ضبط “3714418 ” مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أمطار متفرقة على منطقة جازان “إنسان” تكرم “BAE Systems” لتدريبها 15 من أبناء الجمعية في صيانة الجوالات رسميًّا.. الفيصلي يضم “أحمد أشرف” لمدة موسم واحد

النصر يختار البرتغال لمعسكر الصيف .. وفيتوريا يتنفس الصعداء بعودة بيتروس

النصر يختار البرتغال لمعسكر الصيف .. وفيتوريا يتنفس الصعداء بعودة بيتروس
صحيفة برق
الرياض

شرعت إدارة النصر مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا في اختيار معسكر الفريق الأول لكرة القدم المزمع إقامته مطلع شهر ذي القعدة المقبل، وقطعت الإدارة النصراوية شوطاً كبيراً مع أحد المتعهدين الرياضيين باعتماد معسكر الفريق في البرتغال، وأكد فيتوريا لإدارة النادي قدرته على تأمين مباريات ودية لا تقل عن أربع مباريات.

من جهة أخرى يتسلم المدرب فيتوريا اليوم (الاثنين) تقريراً طبياً للاعب منتصف الميدان عبدالله الخيبري بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة الأسبوع قبل الماضي ولازم على إثرها العيادة الطبية، ويأمل فيتوريا جاهزية الخيبري للمشاركة في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الخميس المقبل.

وتنفس فيتوريا الصعداء بعودة لاعب الوسط البرازيلي بيتروس ماثيوس للفريق بعد غيابه عن مباراة الحزم بداعي تراكم البطاقات الصفراء.

من جهة أخرى، أعلن عضو هيئة الشرف إبراهيم المهيدب عن تكفله بقيمة عشرة آلاف تذكرة في اللقاء المقبل أمام الباطن، وتكفل عضو الشرف خالد العجلان بقيمة ألف تذكرة سيتم توزيعها بالمجان على الجماهير النصراوية قبل اللقاء بساعات قليلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة