مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم مجموعة “G7” تعقد قمتها اليوم في مدينة بياريتس الفرنسية القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” “قوات التحالف” تعترض وتسقط طائرات بدون طيار “مسيّرة” أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار الأردن.. مجهولون يطلقون النار على حافلة في البتراء 13 مليون يورو تحسم صفقة الموسم للنصر 3.5 مليون عملية نفذتها كتابات العدل خلال العام الجاري “الأرصاد” تنبه بتكون سحب رعدية على خمس محافظات فى مكة وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية

جدة.. استمرار منافسات بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة القدم

جدة.. استمرار منافسات بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة القدم
فواز الرويلي
جدة

تتواصل منافسات بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة القدم على ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة، بمشاركة 32 فريقًا يمثلون أبطال المناطق لمرحلتي المتوسطة والثانوية.

يأتي ذلك وسط متابعة من الإدارة الفنية للمنتخبات السنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث أشاد قائد فريق مدرسة اليعقوبي من محافظة الأحساء محمد السحيم، بتنظيم بطولة دوري المدارس، موضحًا بأنها فرصة لإبراز المواهب في مدارس المملكة.

وعن اللقاء الذي انتهى بثلاثة أهداف لصالحهم مقابل هدفين لفريق مدرسة الفارسي من المنطقة الشرقية، قال: “استطعنا التسجيل مبكرًا مما ساعدنا على حسم اللقاء لصالحنا أخيرًا”.

من جهته أكد لاعب خط الوسط لفريق اليعقوبي عبد المحسن العلوان، بأن التنظيم داخل الملعب جعلهم يتحكمون في رتم المباراة.

وعن سبب اختياره للعب ممثلًا عن الأحساء، قال “بأن المستويات التي قدمها جعلت الاختيار يقع عليه”، معربًا عن أمله في تقديم مزيد من المستويات اللافتة في باقي مباريات البطولة.

فيما أكد حمد الحربي، بأنهم استطاعوا حسم المباراة لصالحهم من الشوط الأول، موضحًا بأن هدوء المباراة خلال الشوط الثاني لم يسعفهم لزيادة الأهداف.

وقال الحربي، نعيش أجواء صحية وسط تنظيم رائع، وهي فرصة نسعى لاستغلالها لتقديم صورة مميزة لكرة القدم في المملكة بشكل عام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة