مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا برعاية خادم الحرمين مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن الكريم تنطلق محرم المقبل بلدية الخبر تنفذ أكثر من 40 معبر مشاة وأكثر من 160 لوحة إرشادية أمانة الشرقية: إنشاء جسر لتسهيل الحركة المرورية في طريق الأمير نايف وزارة العمل بعسير تناقش التحديات والصعوبات التي تواجه مكاتب الاستقدام بالمنطقة معرض “فنون متجدده” يختتم فعالياته بقرية بن حمسان التراثية “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم مجموعة “G7” تعقد قمتها اليوم في مدينة بياريتس الفرنسية القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” “قوات التحالف” تعترض وتسقط طائرات بدون طيار “مسيّرة” أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار

انطلاق مشروع رمضان أمان 2019 بالجوف

انطلاق مشروع رمضان أمان 2019 بالجوف
فواز الرويلي
الجوف

أطلقت مؤسسة وقف شباب خير أمه للأعمال التطوعية مشروع “رمضان أمان 2019” بمنطقة الجوف، بالشراكة مع الإدارة العامة للمرور؛ نفذه عددٌ من الشباب المتطوعين في الشوارع والميادين بهدف تقديم وجبة إفطار متكاملة تحتوي على العبارات الإرشادية والتوعوية عن السلامة المرورية؛ للمتأخرين عن وقت الإفطار في منازلهم وللعابرين عبر الطرق الرئيسية في المنطقة للتخفيف من السرعة والحدّ من الحوادث المرورية.
هذا وقال رئيس الفريق الأستاذ عبد العزيز العشيش بأن هذا البرنامج يأتي ضمن البرامج الاجتماعية التي تقدمها المؤسسة النادي في شهر الخير، كما يهدف الفريق إلى غرس حب العمل التطوعي لدى المشاركين وتشجيعهم على الخدمة المجتمعية. مؤكدًا في الوقت ذاته على التوسع في نقاط التوزيع لتشمل أكبر قدر من النقاط وخدمة المستفيدين.
وبين العشيش بأن المشروع يعدّ الأكبر والأكثر انتشارًا، حيث تشارك فيه ٣٧ مدينة وأكثر من ١٠٠٠٠ متطوع ومتطوعة طيلة أيام الشهر الكريم.
الجدير بالذكر بأن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف كان قد بارك في وقتٍ سابق انطلاقة المشروع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة